ام سعيد وايلاف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يابنت الحلال حرااااام عليك تدعين علينا:angry2:طيب وإلي زيك أبله خخخخخخخخخخخخخخخ ماعنده معلوماااات عنها أيش يسوي يعني يخرط عليك والله أنا زيك بلها000رجعت مره ثانيه تغلط:angry2:0000نفسي أشتريهاا ولا أستفيد منهاااا شي:(0000 طيب على شان خاطرك ؛؛؛؛؛؛خخخخخخخخخخخخخ بدت تتمصلح يالله "رفع"0000أقلبي الدعوه أشوف يالله بسرعه:angry2:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يابنت الحلال حرااااام عليك تدعين علينا:angry2:طيب وإلي زيك...
رفع لعيييييييييووونك نبغى دعوه حلووووووووووه
ع الصباح
@أسيرت القدر@
@أسيرت القدر@
رفع لعيييييييييووونك نبغى دعوه حلووووووووووه ع الصباح
رفع لعيييييييييووونك نبغى دعوه حلووووووووووه ع الصباح
رفع لعيييييييييووونك نبغى دعوه حلووووووووووه
ع الصباح[/الله يرفع قدرك قولي امين ,,ويحقق لك مرادك :39:
@أسيرت القدر@
@أسيرت القدر@
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يابنت الحلال حرااااام عليك تدعين علينا:angry2:طيب وإلي زيك أبله خخخخخخخخخخخخخخخ ماعنده معلوماااات عنها أيش يسوي يعني يخرط عليك والله أنا زيك بلها000رجعت مره ثانيه تغلط:angry2:0000نفسي أشتريهاا ولا أستفيد منهاااا شي:(0000 طيب على شان خاطرك ؛؛؛؛؛؛خخخخخخخخخخخخخ بدت تتمصلح يالله "رفع"0000أقلبي الدعوه أشوف يالله بسرعه:angry2:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يابنت الحلال حرااااام عليك تدعين علينا:angry2:طيب وإلي زيك...
:icon33::icon33:انا ماني بلها حرام عليك ,,,,ماقلت خرطو عليه اقري الموضوع من البدايه ..كان قلتي انك طيبه وبكذا ارتفع الموضوع ,,,<<شكلك قريتي وطلعت وثمن رجعتي صوووووووح ولا مكان تزعلين على الدعوه ,,,وبعدين وربي الدعوه حطيتها من باب امزح وانا والله ماحمل لكم الا كل دعاوي يجبها قلوبكم ,,,خلاص لا تزعلين يا مزهريه الله ينحفك من غير شر :35:<<<
beautiful girls
beautiful girls
رفع
الوردة الناطقة
رفع