ايهما تختارين السفر مع مكتب سياحي او انتي وزوجك

السياحة والسفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل مو واضح بالعنوان راح اسافر تركيا بس متخوفه من فكرة المكتب السياحي مدري ليه قلبي قارصني

بس اللي جربت تروح تركيا تقوووول لنا نصااااايحها

وجزاكم الله الف الف خييييير لكل وحدة تحب تفيد الناس من تجاربها
:26:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روز12
روز12
شوفي انا رحت ماليزياء قبل كم سنه انا سويت برنامج الرحله والفنادق دحين منتديات ماخلت شي عندك سفاري والعرب المسافرون واذا عندك بطاقه فيزا احجزي من موقع بوكينق مره حلو وسهل وتوكلي على الله
um riyan
um riyan
نصيحه تركيا ماتحتاج مكتب سياحي

بالنسبه لاسطنبول المعالم السياحيه واضحه

وكلها قريبه من بعض اقصد المتاحف!

والمدن الثانيه بالنسبه لبورصه يبيلكم تتفقون مع سواق قبل تسافرون

واصلا بورصه الاماكن فيها قليله

وطرابزون وحواليها احسن شي استئجار سيارة

موفقه حبيبتي
نغم الكلام
نغم الكلام
لا طبعا السفر بنفسك احسن واوفر بكثيييييييير من المكاتب وعلى قولة الاخوات النت ماخلى شئ صعب وخصوصا موقع العرب المسافرون
وتركا مرررررررره حلوة خصوصا المناطق الريفيه فيها متل اوزنجوووووووول جنة الله ف الارض سبحان الله
وسواس نفسي
وسواس نفسي
شوفي انا رحت ماليزياء قبل كم سنه انا سويت برنامج الرحله والفنادق دحين منتديات ماخلت شي عندك سفاري والعرب المسافرون واذا عندك بطاقه فيزا احجزي من موقع بوكينق مره حلو وسهل وتوكلي على الله
شوفي انا رحت ماليزياء قبل كم سنه انا سويت برنامج الرحله والفنادق دحين منتديات ماخلت شي عندك سفاري...
الله يجزاك خير ما قصرتي :39:
وسواس نفسي
وسواس نفسي
نصيحه تركيا ماتحتاج مكتب سياحي بالنسبه لاسطنبول المعالم السياحيه واضحه وكلها قريبه من بعض اقصد المتاحف! والمدن الثانيه بالنسبه لبورصه يبيلكم تتفقون مع سواق قبل تسافرون واصلا بورصه الاماكن فيها قليله وطرابزون وحواليها احسن شي استئجار سيارة موفقه حبيبتي
نصيحه تركيا ماتحتاج مكتب سياحي بالنسبه لاسطنبول المعالم السياحيه واضحه وكلها قريبه من بعض...
الله يسعدك وين ما رحتي :27: