بوتيك جلنار السيالي
اشتركي بالمنتديات واتجهي للتجارة الالكترونيه وسوقي بضاعتك بنفسك وبعد فترة يجيب احد تاني يساعدك

وربنا يوفقك
أم شودي القمر
أم شودي القمر
كل الي ردو علي ربي يسخر لهم الرزق من كل مكان وربي كلامكم مشجع وافكاركم حلوه والبصمه اذا وحده تعرف فيه يبيعون طبعه تجي حديد تكتبي فيها اسم الماركه تقول لي لانه فعلا فكره رووعه

والتسويق بالنت والمنتديات هذاي اشارك باسمي التجاري ورد الجوري علشان اقدر انزل مواضيع أسمي وربي ييسرها لي

والاشتراك بالبازارت صعبه علي مااقدر اطلع عندي ضروف تمنع ولا كان الناس عرفتني بسرعه

واغلب الزباين يتخوفون من التعامل من النت لانه مايعرفوني يرتاحون لاصارو يستلمونهن من محل لأن الفكره غريبه وجديده عليهم لكن الي اخذو من بعضهم اخذ كم حبه لان التصاميم اعجبتهم والمحلات تاخذ نسبه كبيره تبخس شغلي وتعبي عليهم
أم شودي القمر
أم شودي القمر
وثابته انتي من وين شوفي انتي اعرضي الصور الي ارسلت لك عندك وان كان فيها طلب عليها ارسلت لك صور اكثر وهذا رقمي 0563180414
ماقدرت ارد بالخاص لازم تكتمل مشاركاتي 50 وربي يوفقني واياك

والكليات والمدارس فعلا هم زبايني المستهدفين بالاساس لكن للاسف ماعندي احد يدرس كلهم تخرجو ولا صغار بالابتدائي وماقابلت وحده اعرفه راضيه انها تعرضهم يتفشلون كأنه عيب ولا حرام ولا تكون وحده مااعرف عنها اي شي تبي تاخذ البضاعه بدون اي ضمانات وكذا مشكله وبنحط بمواقف مو حلوه
انآآ غيير*
انآآ غيير*
حلو لما الانسان يتميز بشي من صنع يده

اهنييك صارحه وربي يوفقك وتصيري مشهورة مررره

انا ياعسل من عيوني لو حابه اعرض لك شغلك عندي وحددي فتره يعني اسبوع اسبوعين لو ماامشت ارجعها لك

وانتي حددي النسبه الي تطلع من خاطرك انا حابه اكون عون لك واساعدك ويمكن بيوم تذكريني في مسيرتك التجاريه هع
أم شودي القمر
أم شودي القمر
ياقلبي انتي انا غير ربي يوفقك وفعلا طموحي افتح محلات نسائيه ونشغل فيها سعوديات كلها هاند ميد لأنه بعد فاهمين بعض ووش يعجبنا وعارفه اذواق الناس بمستوياتهم وهذا الي وفرته بشغلي ولا نشري من المحلات شي يعبر الحال
وفرحتيني تخيلت اني مشهوره هههه
عاد البازار الي اشتركت فيه بالقصيم جوني بنات يقولون من الدمام يقولون لازم تعرضين شغلك بمنتدياتنا بس قلت ببدأ شوي حبه حبه هع

وشوفي لاني قبل كنت اشتري اغراضي وكفراتي مفرد مو بالجمله فيطلع علي كل شي غالي بس اذا شفت اقبال من النت بتوسع

أما طريقت العموله شوفي قلبو أما أنك تشترين الكفرات بسعري مثلا شي ب30 وانتي تبيعينه ب40 او اكثر أنتي وشطارتك وتبيعينها بالسعر الي يعجبك

ولا تجمعين لي طلبيات بالمنتديات واصمم لهم قريب من الصور الي عارضتها وتاخذين رقمي
طبعا الدفع مقدم من الزباين والتوصيل لزباين الدمام عن طريقك انتي تاخذين حق التوصيل منهم ولك بكل كفر 10 %

واذا عندك محل بتعرضين فيه حاليا متخوفه شويات ولا عندي احد يقدر يوديها الدمام

وأرجح الراي هذا الاخير شوفي انتي اشتري 3 عينات من أسعارها متفاوته واغلب الدمام والرياض مايعجبهم الا الفخم واعرضيها للي حولك ولا بمواضيعك قولي مصممه اسمها ورد جوري اذا فيه اقبال والناس حبت شغلي ترجعين نتفق وتاخذين من بالجمله
أنا كذا جازفت بمبالغ عندي وكنت متخوفه من الفكره بس يوم شفت حب الناس للشغل اليدوي تغير تفكيري وصرت اجازف بس حاليا ماعندي راس مال كبير لأني ودي بالجمله