...بطاطس...
...بطاطس...
اللي اعرف انو ما فيه مرافق

بس العناية ما اعرف عنها شي
لؤلؤه الخلد
لؤلؤه الخلد
لااله الاالله
آحآسيس ~
آحآسيس ~
هلا خيتو انا راح ارد عليكي ..

انا ولدت في الولاده والاطفال الدمام .. وطبعاً خلصت اجرائتي لوحدي وممنوع المرافقين ..
وطبعاً الغرفه اللي كنت فيها كنت لحالي ..
بالنسبه لوقت الطلق طنشوني كثير صراحه خصوصا اللي معاي بالغرفه ماساعدتني بس رب العالمين نزل علي وحده عسل والله جت تقرأ علي ايات وعطتني كمام استنشقه وشربتني مويه وماقصرت معي الله يوفقها يارب بس صراحه ع التطنيش الا ن صبرو علي ..
وعند الولاده كان الشق ع جنب وعطوني ابره مخدره عند الخياطه وهم يخيطو كنت احس بوخز واحس بالخيط وهو ينسحب بس ماكان يآلم ..

وطفلي عطوني وياه ع طول بعد ماخلصت الولاده بس ياخدونه وقت الزياره ..

وبس

بالنسبه للسلبيات

التطنيش حتى بعد الولاده يعني اقول لهم ابي مويه جابوه بعد ساعه اذا ماتلحي وتدقي عليهم كل شوي مايجبون لك الا بالموت
والشي الثاني بعد ولادتي ساعه كامله ماعطو ولدي حليب يبوني ارضعه وانا صدري مافيه شي قهروني والله وبعدين هذي اللي ساعدتني في ولادتي جابت لي وحده من دون محد يدري لانها حاولت معي وعن جد مافيني حليب ..

الايجابيات

المستشفي نظيف وماكانه حكومي

مدري حاليا هذا اللي ببالي لان ولدي بهدلني هههههههه

اذا في بالك شي اكتبيه وارد عليك ان شاء الله
آحآسيس ~
آحآسيس ~
هلا خيتو انا راح ارد عليكي ..

انا ولدت في الولاده والاطفال الدمام .. وطبعاً خلصت اجرائتي لوحدي وممنوع المرافقين ..
وطبعاً الغرفه اللي كنت فيها كنت لحالي ..
بالنسبه لوقت الطلق طنشوني كثير صراحه خصوصا اللي معاي بالغرفه ماساعدتني بس رب العالمين نزل علي وحده عسل والله جت تقرأ علي ايات وعطتني كمام استنشقه وشربتني مويه وماقصرت معي الله يوفقها يارب بس صراحه ع التطنيش الا ن صبرو علي ..
وعند الولاده كان الشق ع جنب وعطوني ابره مخدره عند الخياطه وهم يخيطو كنت احس بوخز واحس بالخيط وهو ينسحب بس ماكان يآلم ..

وطفلي عطوني وياه ع طول بعد ماخلصت الولاده بس ياخدونه وقت الزياره ..

وبس

بالنسبه للسلبيات

التطنيش حتى بعد الولاده يعني اقول لهم ابي مويه جابوه بعد ساعه اذا ماتلحي وتدقي عليهم كل شوي مايجبون لك الا بالموت
والشي الثاني بعد ولادتي ساعه كامله ماعطو ولدي حليب يبوني ارضعه وانا صدري مافيه شي قهروني والله وبعدين هذي اللي ساعدتني في ولادتي جابت لي وحده من دون محد يدري لانها حاولت معي وعن جد مافيني حليب ..

الايجابيات

المستشفي نظيف وماكانه حكومي

مدري حاليا هذا اللي ببالي لان ولدي بهدلني هههههههه

اذا في بالك شي اكتبيه وارد عليك ان شاء الله
شووق الخفووق
شووق الخفووق
تسلمي احاسيس الله يسهلها