صوفي2002

صوفي2002 @sofy2002

عضوة جديدة

مطلوب عمل فني (اي فكرة )

الطالبات والمعلمات

مرحبا بنات انا اسفة على التاخير ولكن انتم تعرفون جتنا الدراسة والهم المهم بنات
انا ابغى عمل فني (اي فكرة )بس تكون الفكرة جديدةوتصلح للكلية لان العمل مطلوب بالكلية بنات يعنى الفكرة تكون للكبارارجوكم ترى ابغاها يوم الاربعاء ضروري تكفون بنات
وياريت ترسلون لي الفكرة على البريد
انتم تدرون ليش طبعا
بنات معليش طولت عليكم ياريت تردون علي باسرع وقت
ياللة في امان اللة ولاتتاخرون علي
5
1K

هذا الموضوع مغلق.

أم الشهداء بإذن الله
هاذا عمل مره ممتاز بسم الله نبدالوحه خشب مستطيله وقماش مجالس وورد مجفف وشرائط 1تلبسي اللوحه القماش وتلزقي الورد في وسط اللوحه وتعملي الشرائط على شكل فنكات وتلزقينه اسفل الوردانشاالله فهمتي:26: :22: :23: :21:
جبل قهوان
جبل قهوان
كان بودى اساعدك يا صوفى .. بس .. خلينى اعصر هالمخيخ .. شوى .. ترى اختى مدرسة تربية فنية .. وبروح اسالها .. يمكن تساعدنا .. ان شاء اللهع ما اتاخر عليك .. وانتى بعد .. حطى طلبك بقسم الديكور تراهم .... نشامى
جبل قهوان
جبل قهوان
رجعتلك ..

على السريع .... ترانى وتراها .. نحن الاثنتين .. من المشجعين لاعادة استخدامات مخلفات البيئة .. فمثلا ..

بامكانك استخدام القواقع ورمل البحر .. فى عمل اطارات للصور ..

بامكانك استخدام المرايا بوضعها على شبك هذا الشبك يرش اولا .. بمادة الرش وتستخدمين اللون اللى يعجبك ..
وادخلى خلال فتحات الشبك .. حبل ليفى ..

لصقى ورود مجففة على المراة ..

وتصلح لتعليقها فى مدخل البيت ..

وانتى .. صيرى نشيطة ... ولفى ، أو عملى عملية بحث فى قسم الديكور ..
صوفي2002
صوفي2002
مرحبا بنات وانا اشكرك يالاميمة وبصراحة فكرتك حلوة مرة لكن مافهمتها زين ياريت توضحين اكثر

صحيح الاميمة انا حبيت اسالك ليش اغير اسمي

والى جبل قهوان مشكورة على الفكرة واقول مااحد قدك اختك مدرسة
واقولك للمرة الثانية هي الفكرة حلوة بس ياريت تكون غريبة شوي
واقلكم مشكورين على الردود السريعة
وانا راح اسوى مثل ماتقولون واكتبة بالديكور
ياللة مع السلامة :26:
أم الشهداء بإذن الله
باالنسبه لاسمك حلو بس اقول ان الشتاراح والصيف اقبل يكون حرلازم تفسخين الصوف لاتزعلين امزحححححححححححح طريقة عمل اللوحه سهله بس انتبهي لوحة خشب مستطيله تلبسيه قماش زي قماش الستائر اوقماش الكنب فهمتيني وتجيبي وروود مجففه تلزقينهابااسفل اللوحه من الوسط تجيبي شريطة ساتان عريضه تسويها على شكل فله كبيره وتلزقيها اسفل الوردوشرائط سخيفه تسويها بالفيرحق الشعر على شكل اسلاك تليفون ثم تبخيها باالنشا وهي حاره ثم تلزقيها تحت الفله انتها انشاالله فهمتي:23: :23: :21: :21: