BINTalnoor

BINTalnoor @bintalnoor

محررة فضية

بنات ابي اسألكم شيء..........ممكن؟؟

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا خاطري اسألكم هالسؤال من زمان احم احم نحن والحمدلله كلنا عندنا بيوت او شقق او او او بس في هي البيت شنو احلى مكان ترتاحين فيه او كورنر او غرفه يعني تحسين براحة اعصاب وهدوء حتى ممكن فيه تقرأي قران او كتاب او تعملي شغله تحبيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في سؤال ثاني بعد هل انتي مرتاحه بيتك تماما وتحبي كل زاويه فيه او العكس ؟ طيب شنو الشيء اللي كان خاطرك فيه تسوينه بيبيتك وما قدرتي تسوينه ربما لاسباب خارجه عن ارادتك؟؟؟؟؟؟؟؟ هذي اسئلتي لكم اتمنى التفاعل لان صدقوني ترى المكان اللي نعيش فيه واااااااااااااايد يأثر على نفسيتنا ونحن الحريم نحب البيوت والاستقرار واليهال والديكور فبس نفسي اعرف افكاركن وندردش شوي :27:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

umsarona
umsarona
هلا والله
الحمدلله انا اول وحده ترد عليج هههههههههههههههه

انا احب غرفة نومي وايد وارتاح اذا اصلي واقري في غرفتي وايد اكثر من أي غرفه ثانيه

طبعا بيتي الحال مو عاجبني وايد لانه صار صغير علينا بعد ما كبرت الاسره ماشاء الله عشان كذا بنيننا فيلا جديده وفي التشطيب الحين الله يعين

وسلامتك :)
BINTalnoor
BINTalnoor
شكرا يا ام سارونه يا قمر
مها العين4
مها العين4
سؤالك حلو يا بنت النور
انا ساكنه مع اهل زوجي وكانت عندي غرفه وحده بس واحنا اربعه انا وزوجي واولادي المشكله ان اولادي كبرو الاول عمره 7 سنوات والثاني4
بصراحه كنا منتضرين يطلع لنا ارض او بيت او هدد لبيتنا بس للاسف ما حصل واحنا ما عدنا قادرين نتحمل غرفتنا
بصراحه انا ودي يكون لي مملكتي الخاصة واعيش في بيتي الخاص بس للاسف الامور المادية حكمت علينا ان اكتفي بالبناء , زوجي ما قصر سوالي تقريبا كل اللي يقدر عليه وبنالي غرفه وحمام وصاله ومطبخ صغير والحمد لله كل اللي يجي عندي يتفرج على جناحي يمدح فيه
الحين صرت انام وانا مرتاحه بالاول كانو اولادي ما يخلونا ننام وكنا نطردهم خارج الغرفه لما يجي زوجي من الدوام تعبان او لما اجي من الجامعه وانا تعبانه والاسباب كثيره طبعا
المهم انا كان ودي بصاله اكبر خاصه اني اشتريت كنب بسيط وناعم وانهبلت فيه في المحل من هوم سنتر واتفاجأت لما جا الصاله عندي وكان شكله كبييييير غير المحل طبعا العله مش فيه العله في صالتي الصغيره , مشكلة الصاله انها طويله وكل شيء انحشر حشر فيها
بس الحمد لله على كل حال زوجي ما قصر كل ما اقول شيء ما يقول لا ويقولي الي تبينه بيصير المهم تكوني راضيه والحمد لله نوعا ما انا راضيه بس انتو عارفين كيف العيشه مع اهل الزوج مع ان اهل زوجي طيبين بس احيانا احب انفرد مع اسرتي الصغيره لوحدنا , وانا اقدر اقفل الباب اللي بيني وبين بيت اهل زوجي بس احسها صعبه :(
الحـــور
الحـــور
والله كنت ارتاح وايد لما كنت اطبخ الحين لما شتغلت يمكن الحسن شي عندي الحين السرير سيده ادخل الغرفه وطيح للسرير ونخمد
BINTalnoor
BINTalnoor
مها العين حبيبتي الله يوسع عليكي اكثر واكثر واهم شيء لمتكم الحلوة مع بعضكم حبيبتي الحور شكرا على الاضافه الحلوة