ظلمني زوجي وخايفه يطلقني وماعندي احد اروح له

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخواتي ابغا منكم ان تساعدوني ابغا افضفض لكم وابغا كلكم ان تساعدوني لو بدعوه يا اخوات انا بنت امي مصريه توفي امي في ولادتي وربتني جدتي ولما عمري 3 سنوات توفيت جدتي وعشت عند خوالي وجدي وتعرضت من زوج خالتي اغتصاب وانا صغيره ولما قلت لخالتي حطت في من اسفل فلفل وبعدها ما تكلمت ابويا سعودي لما جاه عمري القانوني لدخولي المدرسه اخذني ابويا السعوديه وعشت مع زوجته الكبيره في السن واخواني وزوجاتهم واولادهم الاي اكبر مني واعتدي علي من قبل اولادهم وما اقدر افتح فمي لما فتحت فمي قلت ل ام اخواني انه بس مسكو ثدي قالو كذابه وكذا وكذا وانا عشت مع ام اخواني وابويا في غرفتين واحد ننام فيها وواحده مجلس
وابويا كثير السفر لانه متزوج من مصريه والمهم لما صار عمري في المتوسط اخذت موقف بقوه وقلت ل اولاد اخواني والله الاي يمسكني اقول ل ابويا وكنت مستعد اقول له وبعدها ماعاد يتعرضو لي وهذا الفساد منتشر فيهم الاخت مع اخوها وحتي عندهم لواط الله يحمننا والله كنت لا اترك صلاتي ولا دعائئي ان يبعدني عنهم ويحميني
وفي متوسطه توفت ام اخواني وصرت مره عند اخويا هذا ومره عند اختي الي ان منا الله علي تزوجت من رجل كويس وظيفته حلوه ا لمهم ولدت طفل الاول بعدها توفي ابي وانا طوال 11 سنه مشاكل مع زوجي والدراسه الجامعيه ما خلصتها الا بعد 8 سنين تخيلو وقت الاختبار تطير الاوراق من يدي والمراسم والمساحه وغير الحراره الاي في يدي ولا مرض اطفال وقبل سنتين زوجي تعرف علي واحد بيقول معاه جن صالحين يطلعو الاعمال وكذا وعالجني ب زيت مرقي وبخور وكذا وقال الاي عامل لكي الاعمال اختك وولدها انا بصراحه ما صدقتي ليش كذا انا ماعملت لها شي بس لان بناتها 3 واحده لها تقريبا 20 سنه لم تلد والاخري 11 والثانيه 5 سنين وازواجهم علي قد حالهم والله كنت احبهم كثيرا وما زلت بس من يوم ماقال لي زوجي تعمل الاعمال وكذا سنتين مارحت لها ولااتصل عليها والان قبل سنتين حصل موقف مع اخت زوجي بنتها كانت تبكي عند الباب ودخلتها بيتي وغسلت لها وجها وشويه واحده تتدق الجرس وتسبني وتقول لي ليه مدخلتها عندك وكذا ما جيت افتح فمي الا وهي تصارخ وقلت لها سكي فمك والله يجزاني خيروقفلت الباب وجلست ابكي ولما جاه زوجي قلت له ليش كذا اش عملت لهم المهم زوجي راح لهم وما اعرف اش صار بعد كذا وقبل سنه عزمتني واحده من اخواته ورحت واسلم علي اختها الاي حصل موقف بيني وبينهااللسلاها مارضيت تسلم وتهشني وانا قولها السلام لله والمهم جلست وانا مكسوره وعلي طول ما قدرت امسك نفسي وبكيت في المجلس وعلي طول اتصلت علي زوجي لاني مش قادره اجلس وما اعرف اش صار بين زوجي واهله لان ما يتكلم زوجي وبعدها قاطعهم سنه تقريبا والان له اسبوع راجع لهم ومتغير علي ولما قلت له اشك ظربني ويعاملمعامله سئ ويقول لي ان فك عمل في ورقه في بيتي معمول له و لي اهله وصدمني لما يقول لي ان انا اتصلت علي اختي وقلت اعمل العمل تخيلو اختي الاي مقاطعتها سنتين والاي تعمل لي اعمال والله يا بنات انا في حال لا يعلم به الا ربي والله اني مظلومه ويقول لي اني عفتك ومش مخليكي الا علشان اطفالك 5 والان يبغا بنتي الكبير تتحمل مسئوليه اخوانهاعشان يطلقني بنتي عمرها 9 سنين والله اني خايف انه يطلقني وانا والله مظلومه وين اروج لا ام ولا اخوان كويسن وكل ما اكلمه واحلف له بعزه الله وجلاله ما يسمع يقول كذابه اش اعمل وين اروح افيدوني يا اخواتي يا اخواتي يا حبيباتي يا اخواتي انا عمري 28 سنه تعبت طول وقتي ثاير القالون علي والله اني صابره ماعندي اسره ولا كنب جالسي علي مراتب ودولايب ماعندي والاي مكسره وما اطلب شي منه علشان يكما عمارته والان بعد ما خلصها يعمل في كذا وهوعمره 47يا اخواتي اش اعمل انا انسن والله الحمد ملتزمه وانا عارف ان الله خير وكيل وخير سند هل اروح ل اهله علشان يمكن يرضا ولا اش اعمل
165
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هذيان ،
هذيان ،
ماعندي فكرة ان شاءالله البنات يفيدونك
الله يفرجها عليك يارب 
عطرتفاح
عطرتفاح
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يجزاكم الجنان وشكرا لكم علي دخول موضوعي وابغا دعائكم الله يسعدكم اليوم جمعه ادعو لي ادعو لي
ladyhadjer
ladyhadjer
يا لطيف على هاد الزمن ..ربي يجبر بخاطرك وردلك ياه ردا جميلا اقعدي تحاوري معه واحلفيلو عالمصحف انك بريئة وذكريه بعواقب الظلم عند الله..واقري البقره كل يوم اذا عملولك شي بأذن الله ينفك
اسيرة شوق ^^
اسيرة شوق ^^
الله يفرج عليج كربتج
احتمال اختج انظلمت بموضوع السحر
ولانك ما حاولتي تتأكدي حتى وصدقتي المشعوذ الي قال عنه زوجج
صار فيج وانظلمتي
عليج بقيام الليل واطلبي الله يظهر الحق
اما زوجج الله حسيبه يا ويله من رب العالمين يمشي ويرمي تهم على الناس
توكلي على الله واكثري من الاستغفار
احتمال هذا درس تتعلمي منه انج ما تصدقين اي احد
ام ميشووو999
ام ميشووو999