بنت اليمن2016
بنت اليمن2016
الرجال يبي لهم معامله بالمثل انا أعاني من سمنه مفرطه ومره زوجي قال لي مابدخل معك هذا المطعم الى لانحفتي مو كانك امي خليت إلكلمه في قلبي وبعدها بفتره خرجت معاه وحنا في الطريق قال بعزمك ع اي مكان تختاريه قلت له والله ودي بس بكرشك ذي مابي انزل حتى من السياره معاه أنصدم وطول الطريق وهو يقول وش الحل ومن جد تتفشلين تنزلين معيوصرت كل مايعلق ع شي أرد له الصاع صاعين وأقول له الكل وانت أولهم تشهدون ان مايعيبني الى سمنتي لأكن انت شوف قد ايش عندك أشياء لازم تغيره وصرت امدح نفسي قدّامه وهو بنفسه صار يقول ثقتك بنفسك خلتني أتعلق فيكي زياده الرجال مثل الطفل حقيقه تقدري تقنعيه بلي انتي تبينه
خوخة المنفوخة
خوخة المنفوخة
السلام عليكم انا دخلت للموضوع عشان اعلق حبيبتي انتي انثى واحلا انثى ما عليك من كلامه ذكرتني بالذي قد مضى كان كثير الانتقاد لي في لبسي طريقه كلامي هو لو حبك والله حتى شخرك على قلبه مثل العسل بس هم كذا لما يكون مسوي مصيبه عشان يشل تفكرك عنه يشغلك في نفسك ماعليك منه كلامه غير صحيح وخبي ورها مصايب وعيوب يبي يغطيها بالنقد لاذع انتبهي لشخصيته ماعليك من شخصيتك انتي تعرفين نفسك بس المصيبه هو انسان مجهول يحتاج الى الاكتشاف وقفي عند حده المخنز
بسر
بسر
المشكلة ليست تعليق زوجها فقط لكن هي تري هذه الأشياء فيها ، فاثر عليها