امي وز وجي

الأسرة والمجتمع

امي باستمرار تطلب من زوجي يؤدي لها خدمات وزوجي من النوع الي يستحي يرفض طلب بس الامر صار زايد عن الحد المعقول وانالا ارضي اني انبهها لانها امي ولا اريد عقوقها ما رايكم
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتونه الحبوبه
فتونه الحبوبه
خليه يغير رقمه ...يرتاح فتره ويقول تلفونه خربان
الألماسة 99
الألماسة 99
عندك اخوان؟

واذا ماعندك اخوان جيبوا لها سواق
حليلها يمكن مافي احد يقضي طلباتها ومضطره
وهذي أمك
لاتنبهيها شوفي حلول اخرى
um-shatha85
um-shatha85
حبيبتي ماوضحتي هل عندك إخوان أو لا ؟
أنا وضعي قريب من وضعك .. بس الاختلاف أنه أين تبينا ناخذها معنا فكل رحلة أو مشوار .. وزوجي صار يتضايق ..طبعا هالشي من ايام الملكة والحين لنا 10 سنوات متزوجين وتزعل إذا ما اخذناها معنا ..وصارت تتهم زوجي أنه ما يحبها وما يبيها تروح معنا .. رغم أنه والله ماتهون عليه وكثير من الأحيان يقولي كلميها تروح معنا ..
حاولي تفهمي أمك أنه ماتضغط عليه بالطلبات وكذا ..
أنا حاولت أفهم أمي أنه مو ضروري تروح معنا فكل مشوار .. بس لأنها تعودت صارت ماتتقبل الموضوع ..
رغم أنها تروح مشاوير مع اخوي وزوج اختي الثانية ..
والحين أنا حامل وأبي أروح أجهز أغراض البيبي وقلتلها بخلي أولادي عندك لأنهم بيتعبوني .. قالت بتخليهم عشان ماتاخذوني معكم .. والحين قررت اخليهم مع اختي .. والله تعبت ..
اعذريني طولت عليك ..
جادل الدواسر
جادل الدواسر
وإذ قضا لها مشاويرهاااا.
الله يجزاه خير
أمك ليه مستكثره. خدمتها
لوك تخدمين أمه قايمه قاعده تتوقعين بيفكر ويقول مثلك
بعض الحريم هادي تنكرف عند أهل زوجها
لكن لو زوجها نكرف لمها او ابوها تفكر ف تعبه
انا مأشوف فيها شي
مثل ماينصحن الزوجات بطاعه والولاء لام الزوج
انا أقولك خليه يساعدها مافيها شي هي اممممك
مهيب غريبه
الطرفه
الطرفه
وإذ قضا لها مشاويرهاااا. الله يجزاه خير أمك ليه مستكثره. خدمتها لوك تخدمين أمه قايمه قاعده تتوقعين بيفكر ويقول مثلك بعض الحريم هادي تنكرف عند أهل زوجها لكن لو زوجها نكرف لمها او ابوها تفكر ف تعبه انا مأشوف فيها شي مثل ماينصحن الزوجات بطاعه والولاء لام الزوج انا أقولك خليه يساعدها مافيها شي هي اممممك مهيب غريبه
وإذ قضا لها مشاويرهاااا. الله يجزاه خير أمك ليه مستكثره. خدمتها لوك تخدمين أمه قايمه قاعده ...
👍👍👍