لمــعة ألمــاسه
اهلين اختي الماسه انا مندوبه في شركة اوريفليم للتجميل وحبيت اجوبك على اسألتك 1- الحين هذي الدورات التدريبيه لمين بالضبط للمندوبات فقط أو العضوات (يعني انا اذا اشتركت في اورفليم احضر هذي الدورات) الدورات يا عمري للمندوبات مقابل رسوم بسيطه يعني كل المشتركات لهم الاحقيه في الحضور والله دائما يرسلون لي بس انا ما قد رحت لهم 2- ولكن اذا كانت العضوة مجتهدة ونشيطة لا تعتمد الارباح على البيع الشخصي فقط ولكن على من هم داخل شبكتك (مافهمت هذي الجملـــــــــــه ) الربح يكون ليس من بيعك الشخصي فقط بل يحسب لكي نسبة من عمل المندوبات المشتركات تحت رقمك واسمك يعني شبكتك 3- هل التوصيل للبيت مجاناَ يكون مجانا اذا كان المبلغ تقريبا 500 ريال او اكثر وغير ذلك يكون حسب الموقع ممكن 10 او 15 او 20 ريال أنا حابه اشترررك في اوريفليم .....بس ابغى اشووووف الكتالوج أول (عشان أخذ فكره يالغاليه) كيق ممكن أحصل عليه ...هل يمكن أن يوصلني عن طريق مندوبه للبيت اذا عندك صندوق بريد احاول ارسل لك الكتلوج او انك تدخلي على الموقع حقهم وهذا الربط http://www.oriflame.com/en/home.html بس انتبهي مو كل المنتجات عندنا وبالتوفيق
اهلين اختي الماسه انا مندوبه في شركة اوريفليم للتجميل وحبيت اجوبك على اسألتك 1- الحين هذي...
كيفكم يا بنــــــــــــــــات وحشتوووووووني جميعاً :39:
ابشررررررررررركم اشتركت بأفـــــــــــــــــون وما قصررررت معايا المندوووووبه
طلبت طلبيه من الكتالوج (طلبتها يووووم السبت ووصلتني الثلاثاء :) )
وحبيت اجربهــــــــــــــــــا واقول لكم النتيجه بعد التجررررربه ........وبصراحه منتجاتهم لطيفة ورائعه عجبتني :)
طلبت منهم :
مسكرا (لون أزرق)
كحل داخل العين (أزرق )
اي لاينر (أزرق)
روووج (لون فاتح يجنننن )
ملمع للشفايف (لون فاتح )
خافي عييييوب :D
كريم بالسيلكووون لليدين (يجننننن)
غسول نسائي (حلووووو ومريح ومنعش)
والحمدلله :) ............
وان شاء الله ناويه اطلب كمان طلبيه ثانيه :D
ر ي م 100
ر ي م 100
مبروك عليك الاشتراك
بس ما تبين تشتركين في اوريفليم
اذا حابه اساعدك بشي تحت امرك انا

بالتوفيق
لمــعة ألمــاسه
مبروك عليك الاشتراك بس ما تبين تشتركين في اوريفليم اذا حابه اساعدك بشي تحت امرك انا بالتوفيق
مبروك عليك الاشتراك بس ما تبين تشتركين في اوريفليم اذا حابه اساعدك بشي تحت امرك انا بالتوفيق
الله يبارك فيكي ويخليكي :)
بأذن الله ابغى اشترررررك باورفليم ......بس مو هذا الشهرررر لاني توني مشترررركه بأفوووون :D (يعني على الشهرررر الجاي ان شاء الله :) )
وشكررررا لكي :39:
ملهمتي
ملهمتي
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك حبيبتي .. بس والله بيني وبينك ماكان ودي إشتركتي في أفون لانها يهودية..يعني فيه شركات ثانية تنافسها في الجودة والسعر وطريقة البيع ومنها أوريفليم( لاتفهمين من كلامي إني قاعده أسوي دعاية لا والله) بس ماودي إننا نكسب اليهود.. وإذا ثبت لي إن أوروفليم أو فريدريك يهودية راح أتركهم..
ع العموم ماأحب أنكد عليك فرحتك .. ومبروك يالغالية .. والله يديك على قد نيتك.
لمــعة ألمــاسه
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك حبيبتي .. بس والله بيني وبينك ماكان ودي إشتركتي في أفون لانها يهودية..يعني فيه شركات ثانية تنافسها في الجودة والسعر وطريقة البيع ومنها أوريفليم( لاتفهمين من كلامي إني قاعده أسوي دعاية لا والله) بس ماودي إننا نكسب اليهود.. وإذا ثبت لي إن أوروفليم أو فريدريك يهودية راح أتركهم.. ع العموم ماأحب أنكد عليك فرحتك .. ومبروك يالغالية .. والله يديك على قد نيتك.
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك حبيبتي .. بس والله بيني وبينك ماكان ودي إشتركتي في...
الله يبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك فيكي يا عسسسسسسسسل :) وشكرررررررراً لنصيحتك ياالغاليه وأنا ان شاء الله بأشترررك باورفليم الشهرررر الجاي ولالالالا يهمك (وبالنسبه لموووضوع الدعايه من حقك أنك تسسسسوي الدعايه اللي تبغيها حبيبتي وبراحتك ياعسسل الموضوع موضوعك وموضوع كل البنات :39: )
على فكررره فين اختنا (الاء وغيداء) مالها حس من اخررررر رد كتبته ان شاء الله المانع خيرررر:)