زوين وبس
زوين وبس
اختي الي اعرفه ان كل المسلسلات حراااام مدبلج ولا مو مدبلج كلها نفس الشي يعني ايش يفرق؟
اختي الي اعرفه ان كل المسلسلات حراااام مدبلج ولا مو مدبلج كلها نفس الشي يعني ايش يفرق؟
والله ماتقبل صلاتها اربعين ليلة ماسمعنا فيها ابد ابد ..ويقولون المسلسلات حرام بسبب موضوعاتها والاختلاط والموسيقى والتفصخ والخلاعة وجميع المنكرات الي فيها يعني حكمها حكم جميع المسلسلات بدون تفريق ..
بس الي ما تقبل صلاتها اربعين ليلة هاذي الي تروح للساحر والكاهن والعراف .. هذا الي عندي وارجو اني افدتك
حنان كيلوا
حنان كيلوا
كلها حرام حبيبتي سواء مدبلجة او لا ما في فرق...يعني لو ما بتقدر تنفك عن اي مسلسل بس تدعي الله يخلصها منه لا غير...^^.. دمتي بخيييييير...
زرقاء يمامة
زرقاء يمامة
والله وصلنا لوقت كثرت فييه الفتاوي عن الامور الى معروفة ومو محتاجة و نسيو الامور الى محتاجة فتوى اكتر
على العموم اختي المسلسلات في نوعين النوع ...اما النوع الى حكيتي عنو فهو حرام لانها مسلسلات تهدف الى تظليل عقول الشباب و الشابات . وفي مسلسلات ثانية الى خالية من اي شئ تقدري تشوفييها حتي مع ابوكي .
بتمني اكون افدتك
مملوحه بس دلوعه
بنات المسلسلات معروف انها حرام لانها تاثر على افكار الشباب لكن مايجوز للانسان انه يفتي بشيء الا بدليل من القران او السنه او القياس او الاجماع لكن تالف حكم وتقول ان صلاتها ماتقبل اربعين يوم هذا مايجوز لها لان الفتوى مايفتي فيها الا اهل العلم والله اعلم