انفينيتي
انفينيتي
بيور لايف حلوه فكرتك ولكن او ل يقنعون انفسهم انهم ياكلون حبه او حبتين في اليوم من الحجم الصغير وان الاكل ما بطير وموجود بس السمنة الزائده هي الي تهلك يعني شفت برنامج وازانهم 400 او 350 كيلو غرام حرام نعذب انفسنا انا الان امتنعت عن الشوكلاته واذا اكلت بشكل بسيط على اني مجنونه شوكلاته ولكن القليل ولا الحرمان ..وحاولوا التخلي عنه يوم وكل يوم وتكون حبات بسيطة واذا حبيتي تاكل شوكلاته كلي اناناسة ..تهضهم وانسي الشوكلاته شوي حتى توصلي للمطلوب
بيور لايف حلوه فكرتك ولكن او ل يقنعون انفسهم انهم ياكلون حبه او حبتين في اليوم من الحجم...
عندي لج طريقه في أكل الشوكولا

مثلا جلكسي: خذي حبة صغييييره .....تشوفين هاي الصوره؟؟قطعه وحده

والأحسن تكسرينها كسرتين
مصيها ببطئ.....شوي شوي.. طبعا ممكن أكثر عن قطعه بس لو اتبعتي
الطريقه ما بتاكلين وايد..هو صعب في البدايه
بس صدقيني السالفه بتنجح....دكتور تغذيه خبرني
عنها وجربتها وفعلا طلعت اوووووكيييييييي
ولهانة الحجاز
انا نفس الشي اموووووووووووت في التوكس
طيب عندي اقتراح لو افطرنا حبه واحده توست ةجبنه قليلة الدسم وتغدينا حبه واحده بيضه وخس وعلى المغرب اكلنا توكس كبير وخلاااااااااااص قفلنا لحد ثاني يوم تعتقدون كم سعره البرنامج هذا وكم ممكن ننزل في الاسبوع
ديمة نجد
ديمة نجد
يابنات انا اموت في الحلويات وحاطه دولاب كامل في مطبخي شوكلاتات اخذ منه ثلاث جرعات وحده الصباح وحده المغرب وحده قبل النوم ضرورية هذي عشان ترفع معنوياتي بعد احباط اليوم .. وامس ابتديت رجيم بس احس باثار الادمان من جد يابنات احس قلبي بينقطعععععععععععععععععععععععععع
..وش السواة؟؟؟؟
Monsh77
Monsh77
الله يسامحكم جوعتونى
وانا عاملة رجيم
لكن دلوقت بعد الكلام ده انا رايحة اخذ حتة شيكولاته
* ريم *
* ريم *
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحال من بعضه

وانا مثل ام شيماء اذا سويت رجيم اقعد احلم بالكاكاوات

انى رايحه السوبر ماركت ومعبيه السله كلها حلوياااااات ونااااااااااااسه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يعين بس

انفينيتي >>>>>>>> تراك عذبتينى على الصوره ترا سرقتها وبحطها بالمسنجر خخخخخخخخخخخخخ