hr5
hr5
فس ما قلتي لأننا لجأنا لله بالدعاء يمكن لو رزقنا على طوول راح نغفل عن هالشي واكيد لمن الواحد يتعود على لقاء ربه صعب يقطع هالشي والله يثبتنا ونظل متمسكين بالصبر وبالدعاء حتى بعد ما يرزقنا بالذرية الصالحة
الوردة الصفراء@
وين الناس؟؟؟
تعالوا نشوف كل وحده ايش مستفيدة من تأخر حملها ؟؟

ومازلنا ننتظر .... والرزق جاي قرييييييييييييييب
( ولسوف يعطيك ربك فترضى )
همـــــــسَه
همـــــــسَه
اول شي الحمدلله على كل حال

في فتره انتظاري للحمل استفدت اشياء كتير
1-قوة علاقتي مع زوجي وتفاهمنا زاد لبعض وعلاقتنا صارت اقوى واحلى زوجين بالعالم
2-قوة صلتي بالله وكثرة الدعاء
3- الوعي على نعمه الله اللي وهبها لغيرنا ودعائي لهم ربنا يحفظهم ويرزقنا ويرزق كل محرومه
4- زياده ثقافتي بالتربيه واساليبها وان شاالله هلأ بقدر اربيهم متل ما بدي لو كان عندي اولاد من اول زواجي أكيد حأكون جاهله بأمور تربيتهم....والاهتمام فيهم كوني تزوجت صغيره

والله يرزق كل محرومه وكل من يسعى للانجاب يا رب عاجلا غير آجل
تسنيم وإياد
تسنيم وإياد
اول شي الحمدلله على كل حال بالرغم اني متاثرة بسبب تاخري في الحمل لكني الحمد لله استفدت كثيرااااااا اولها اكييييييييد الرضا بالقدر اصبحت صبورة جدااااااااا وان اكتسبت طبع اللامبالاة اكتشفت الناس على حقيقتهم وانصدمت كثيييييييييييييير و ان شاء الله ربي يرزقنا ويرزق كل محرومه جميعا يا رب عاجلا غير آجل
برونا
برونا
موووضوع حلو زيك يا الورده الصفراء.....
استفدت اشيييياء كثييييره منها قوة علاقتي بزوجي كل الفتره اللي راحت وفهمنا بعض زين ودلعه لي يقول ابدلعك بس اذا جانا ولد ابدلعه واجحدك خخخخخ والصبرررر والرضا بما قسمه الله والثقافه صرت اقراء واتعلم لاني عندي وقت لهالشيء وايضا الطلعات والسفرات ........والله يفرحنا جميعااااااااا