عاطفية00 بعقل واعي
why!! why!! :
يالله تحيـــــــــي العاطفيه معنا وأنا أشهد أني شفت شعر رايق في منتدى حواء ترى تشاوفنا حيث ان قلبي صار يمك شايق
يالله تحيـــــــــي العاطفيه معنا وأنا أشهد أني شفت شعر رايق في منتدى حواء ترى تشاوفنا حيث ان...
حيااااااااك الله 00
كلك ذووق00الله يفرح قلبك000
عاطفية00 بعقل واعي
يالله انك تحييها العاطفيه .. لا بجد شاعره وشاعره خطيره .. البارحة يوم أشتهت عيني النوووووم ** جابت لي الذكرى من الناس غالي حيا الله اللي فيه مانقبل السوووم ** حيا العهد00 حيا هذيك الليااااااااالي والله من جد روووووووووووووووووعه لا تحرمينا جديدك .. يا بعد حيي ..
يالله انك تحييها العاطفيه .. لا بجد شاعره وشاعره خطيره .. البارحة يوم أشتهت عيني...
مرورك الأروع يالغلا00
تسلمين ويسلم حييك00
عاطفية00 بعقل واعي
أول عيوبي ماسعوا به مخاليق ** أول عيوبي هي طبوعن بذاتي تشدني دنين قليلة توافييييييق ** أغرق أبحره وأحسب أنه نجاتي ولا جيت أبعلن توبة القلب وآفييق ** طال الأمل بأيامي المقبلاتي ونسيت موتن لاسرى بالمعاليق ** من شدت أوجاعه يضيع الثباتي يالله عساني يوم حشر المخاليق ** تبدا بجنات السعادة حيااااااتي +++++++++++++++++++++ البارحة يوم أشتهت عيني النوووووم ** جابت لي الذكرى من الناس غالي حيا الله اللي فيه مانقبل السوووم ** حيا العهد00 حيا هذيك الليااااااااالي أن كان صار البعد للقلب مقسووووم ** لا والله إلا روح العمر بااالي حي منطوقك .. وصح لسااااااااااااانك الف شعر ماعليه كلام وانتي شاعره وماعليك خلاف ..:) وابياتك اعجيتني جدا وحلو نقرأ شعر نسائي بهالمستوى .. الله يقويك ..:26:
أول عيوبي ماسعوا به مخاليق ** أول عيوبي هي طبوعن بذاتي تشدني دنين قليلة توافييييييق ** أغرق...
حياااااك00وصح بدنك00
نورتي 00وأبشري بسعدك000
الشيخه فاطمه
الشيخه فاطمه
حياااااك00وصح بدنك00 نورتي 00وأبشري بسعدك000
حياااااك00وصح بدنك00 نورتي 00وأبشري بسعدك000
صحححح لساانك عاطفيه

بجد روووعه ننتظر الاجمل...
عاطفية00 بعقل واعي
صحححح لساانك عاطفيه بجد روووعه ننتظر الاجمل...
صحححح لساانك عاطفيه بجد روووعه ننتظر الاجمل...
الأروع مرورك يالشييييخة00
تسلميييييييين0000