شمس زوجي
شمس زوجي
ياحبيبتي انا مثلك قبل ما اتزوج مبداي احب الشخص مستحيييييييييييل اخلي شخص اكرهه او مو متقبلته يلمسني او احمل واتعذب بالولااااده عشاان شخص مومتقبلته..لكن الحمدلله ربي رزقني بشخص اخذنا بعض عن حب ربي لااااااااااايفرررررررقنا ولا يبعدنا عن بعض وعسى يومي قبل يومه هو وست الحبايب احب اثنين على قلبي.
ملو
ملو
ياحبي له الله يخليه
Ro0ojy
Ro0ojy
صحيح كلامك بالنسبه لي انا ماكنت اتخيل كيف اتزوج واحد مااحبه والحمد لله ربي رزقني باللي اتمنى لكن في ناس عاادي اخواتي تزوجو وهما ماكانو يحبو لكن في فترة الملكه يصير في قبول بينهم وموده وعاد بعد الزواج يزيييد الحب .. وفي فرق بين انك انخطبتي لواحد كارهتو ومو متقبلتو .. وبين واحد ماحبيته اذا الاول فما لو داعي تخاطري وتغصبي نفسك عليه بحجة انك راح تتقبلي بعدين اما اذا كان متقبلتو بس لسه ماحبيته .. فهنا اقلك راح يجي الحب اكيد بعد الزواج <<< كأني اتفلسفت زياده عن اللزوم تقبلي مروري اختي :)
صحيح كلامك بالنسبه لي انا ماكنت اتخيل كيف اتزوج واحد مااحبه والحمد لله ربي رزقني باللي اتمنى ...
سلمت يمينك وماخالفك الرد ابد
مالي حض
مالي حض
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
benfit
benfit
والله ياحبيبتي انا معك وانا ذكرت هالشي مرة في أحد ردودي على موضوع من المواضيع وقلت لهم إذا ماحبيت زوجي من البداية يعني من قبل الزواج مستحيل أتزوجه مو عشان بقعد اقابله 24 ساعة عشان بصراحة ما بقدر اخلي واحد يلمسني وانا مو متقبلته أو حابته وسبحان الله هالشي نفسي وأنا لو كنت بتزوج بدون حب واحاسيس عشان بس كلمة متزوجة كان تزوجت من عمري 15 سنة لكني انتظرت لين الحمدلله الله رزقني بواحد حبني وحبيته والله يرده لي ردا جميلا ويسخره لي يارب.. أنا عارفة ان كثيرات بيقولون ان الحب بيجي بعد العشرة لكن انا ما اقدر اخاطر بحياة أبدية مع شخص يمكن اتقبله بعد الزواج ويمكن ما اتقبله ، عشان كده اتمنى ان الوحدة تكون مقتنعة وحابة اللي بتتزوجه من البداية بعدين تتزوج وأنا هذا رأيي اللي مشيت عليه ومشوني اهلي عليه وبمشي عيالي عليه.. نصيحة مني حبيبتي حبي زوجك قبل ماتتزوجينه عشان ماتظلمينه معك بعدين.. موفقة عزيزتي..
والله ياحبيبتي انا معك وانا ذكرت هالشي مرة في أحد ردودي على موضوع من المواضيع وقلت لهم إذا ماحبيت...
كلامك ماينطبق مع مجتمعنا .. شلون احبه وانا ماشوفه ولا عرف
طباعه وغير كذا صعبه تعترف البنت بمجتمعنا انها تحب :arb:
لانها اولا حرام تتعلق بواحد اجنبي عنها وثانيآ لانه عيييييييييب