جنيه سوداء
جنيه سوداء
هلا وغلاا أختي الله مدري بس أمي استخدمتها مع الكيماوي والحمدلله احس عادي ماأثرت عليها .. بـ العكس ترفع المناعه عندها .. وتاخذها يوميا 7 حبات مع ملعقة عسل أصلي مقري عليه .. وهم بعد قالولها كثير بالمستشفى انها تبطل مفعول الكيماوي .. بس الناس يسمعون ولا يدرون عن المصداقيه زي هنا احنا نسمع ولا نعرف شو الصح وننشر .. انتي اسألي الطبيب وهو اللي بيدلك .. لان طبيب امي قالها عادي .. والله يشفي جميع مرضى المسلمين ؛)
هلا وغلاا أختي الله مدري بس أمي استخدمتها مع الكيماوي والحمدلله احس عادي ماأثرت عليها .. ...
الحمد لله الي شفانا من مرض السرطان

اختي انا اخذت البه السودا مع عسل مقري فيه وقت اخذ الكيماوي والحمد لله لا عطلت الكيماوي ولا ضرتني

بالعكس اختي احس احبه السودا مع العسل نفعوني كثير لان الكيماوي يضعف المناعه وما تقدريت تاكلين وقته

لكن انا الحمد لله والشكر لما احلل يكون تحليلي كل شي اوكي والكثيرات من المريضات تكون المناعه عندهم

صفر ونقص في كل شي انا قلت الحمد لله من فضل الله علي ورحمته ويمكن بسبب العسل والحبه السودا
الله يشفيني ويشفي اختك وكل مرضى المسلمين اللهم امين
loooogy
loooogy
السلام عليكم
اختي الحبيبة الحبة السوداء ما تبطل مفعول الكيماوي ولكنها ترفع المناعة والمناعة اذا ارتفعت يقاوم الجسم الكيماوي اي كانها اجسام مضادةهذا من تجربة انا لم استطع استخدامها لطفلي لصغر سنه ولكن كثير كن معي في المستشفى كن يستخدمنها عند انخفاض المناعة وترتفع المناعةاتمنى ان اكون قدمت لك معلومة مفيدة وصحيحة واسال الله بمنه وكرمه ان يشفي اختك وكل مصاب بهذا الداء اللعين
اترككم في رعاية الله
نبض المملكه
نبض المملكه
الله يشفيك يااااااارب
كرزما2009
كرزما2009
انتبهي ان سمعت من وحده كانت تأخذ الحبه السوداء مع علاج الغدة ولا نفعهاوقالت لها معالجه شعبيه اللي هي ام فيصل اللي بحي الفلاح قالت مايصلح العلاج الكيميائي مع الحبه السوداء لانها تبطل مفعول العلاج وذكرة انهاماتصلح مع العلاج الكيميائي
لا للخلطات
لا للخلطات
مااظن فيه شي يبطل مفعول الكيمو
العلاج الكيميائي قوي جدااا يدمر الخلايا. مااظن تجي بالعقل انه اكل يدخل عن طريق الجهاز الهضمي ممكن يوقفة
والله اعلم
بس عموما امشوا على نصايح الطبيب اللي تتعالجوا عنده والله يكتب لكم الشفاء