مشكلتي مع زوجي والضبان

الأسرة والمجتمع

مسائكم خير وسعاده
بنات عندي مشكله وواضح من العنوان:06:أنه شيئ يقهررررر :06::06::06::06::06:

السالفه وما فيها أن أنا لي سنه متزوجه وطبعآ طول هالسنه الكل ينصحني إني ما أسوي شي غصب عني أو أتدلع وأسوي نفسي رقيقه. و أي شي ما أحبه أسوي نفسي جاهله فيه. مثل طبخ الضبان وإني أعوده على أسلوبي وأخليه يرضى ويقدر

طبعآ زوجي أمس الصبح راح يقنص ضبان والفريزر عندي مليان له أسبوع يجمع فيهن. ورجع الظهر فقالي هذي الضبان في المطبخ أبيك تنظفينها من داخل وتغسلينها و و و و و وسويها لي عشاء الليله
وهو دايم اللي يسويها أو يعطيها امه تسويها له وكان مقدر ويوديه لأمه من دون ما يشاورني أو يسويها بنفسه بس أمس ما أدري وش غيره
فقلت له أسمح لي ما أقدر اسويها وععع. ما أقدر. أتقرف. شكله يخوف .ومن هالكلام مع شوي دلع فقال لي تسوينها غصب و أنا آمرك أمر وخليني أرجع من برى وألقاك ماسويتيها والله لأسوي شي مايرضيك ووووووو
طبعآ انا ماسويتها وخليتها بمكانها لحد ماجاء فيوم رجع ولقاها مكانها عطاني نظره قويييه بدون ما يتكلم
ومسك جواله ودق على أبوه وقال له الغداء بكره ضبان بعد صلاة الجمعه وكلم أخوانه وأمه وخواته و و و و
وأنا بلحظتها ما تكلمت ولا فتحت فمي بكلمه وطلع وخلاني ولا رجع إلا الساعه 2 بالليل
هاااااااه وش رايكم بتصرفه
فـ أتوقع أن فيه أحد وازه علي
طبعآ خواتي قالو لي سوي اللي قالك وبعدين تفاهمو
سويتها عقب بكاء وعويل واليوم سويت كبستين وحده ضبان والثانيه لحم لأن الحريم ما يحبون الضبان وسويت سلطه صينية خضار :cook:
بس أحسن ماضبطت كبسة الضبان طلع ماصخ بس صراحه تعبت تعب مايوصف آآآآآآه

آسفه طولت عليكم بكثر كلامي
بس قولو لي وش رايكم
بـ اللي صــــــــــار:27:
160
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو"
سوسو"
ههههههههههههههههه

قوية دامك طبختيها

ماشاء الله عليك
fnonah^_^
fnonah^_^
ههههههههههههههه
من جد رحمتك لاني اخاف منها بجد:(
الله لايلومك
زوجي حبيب روحي
حبوبه انتي مثلي بس طاعة الزوج وااااجب
انا زوجي يحب الطيوووور ومالي الفريزر طيووووور وقالي سويها كبسه عشاا لانه عازم اخوانه وانا وربي ماحب امسكها اخاااااااف بس قلت بيني وبين نفسي هذا زوجي وابي ابيض وجهه واغصب نفسي ورحت سويتها بعد ماراحو اخوانه جا وحب راسي وقالي يعطيك العافيه ع هالعشوه انا استانست لانه انبسط مني
الزبده من الكلام سوي اللي يقوله زوجك تعودي ع هالشيء عشان يرضى عليك ماله داعي يروح لامه تسويله ونتي موجوده ^_^
رونق أنثى
رونق أنثى
يعععععععععععع
انتاليا
انتاليا
هههههههههههههههههههه