ززززحمة أفكاااار
انا نفس وضعك وفرررررحت بالحمل لانه بعد علاااااااج وتعب
وانا عندي تكيسسات. وخمول غده
وحاليا الجنين ببطني عمره شهر ونص وأبيه ينزل بالبيت ويارب ينزل بدون تعب ولا احتاج تنظيف. ياااااارب
ايش أأخذ يا بنات ؟؟
ززززحمة أفكاااار
انا نفس وضعك وفرررررحت بالحمل لانه بعد علاااااااج وتعب وانا عندي تكيسسات. وخمول غده وحاليا الجنين ببطني عمره شهر ونص وأبيه ينزل بالبيت ويارب ينزل بدون تعب ولا احتاج تنظيف. ياااااارب ايش أأخذ يا بنات ؟؟
انا نفس وضعك وفرررررحت بالحمل لانه بعد علاااااااج وتعب وانا عندي تكيسسات. وخمول غده وحاليا...
قالولك الحمل راح. يعني طاح الجنين وكيس الحمل نزل ؟؟؟؟؟؟؟؟
ولازم تعملي سونار تتأكدي من نظافة الرحم ونزول كل شي
والجماع اكيد بعد التنظيف او التأكد من نظافة الرحم
وربي يعوضك ويعوضني عاجلا غير اااااجل ياااااااااااااااارب
سوسولتي
سوسولتي
انا نفس وضعك وفرررررحت بالحمل لانه بعد علاااااااج وتعب وانا عندي تكيسسات. وخمول غده وحاليا الجنين ببطني عمره شهر ونص وأبيه ينزل بالبيت ويارب ينزل بدون تعب ولا احتاج تنظيف. ياااااارب ايش أأخذ يا بنات ؟؟
انا نفس وضعك وفرررررحت بالحمل لانه بعد علاااااااج وتعب وانا عندي تكيسسات. وخمول غده وحاليا...
انا طول مانزل والله جلس الئ بداية الشهر الثامن ويوم من الايام سويت شاي اخضر وزنجبيل وليمون بالبراد الكبير اكبر شي بالطقم وطول العصريه اشرب طبعا كنت ابغاه للتنحيف لما جا الليل حسيت بالام خفيفه طنشتها والصباح تزيد الالام زي الطلق ونزيف ربي سلمني منه ولما جا العصر من قوة الالم استفرغت طبعا بطني فاضيه .سبحان الله بعد الترجيع نزلت المشيمه وارتحت ووقف النزيف اثاريني بحالة ولاده وانا مدري ..الله لايضيع تعبنا
دودي باشا
دودي باشا
انا طول مانزل والله جلس الئ بداية الشهر الثامن ويوم من الايام سويت شاي اخضر وزنجبيل وليمون بالبراد الكبير اكبر شي بالطقم وطول العصريه اشرب طبعا كنت ابغاه للتنحيف لما جا الليل حسيت بالام خفيفه طنشتها والصباح تزيد الالام زي الطلق ونزيف ربي سلمني منه ولما جا العصر من قوة الالم استفرغت طبعا بطني فاضيه .سبحان الله بعد الترجيع نزلت المشيمه وارتحت ووقف النزيف اثاريني بحالة ولاده وانا مدري ..الله لايضيع تعبنا
انا طول مانزل والله جلس الئ بداية الشهر الثامن ويوم من الايام سويت شاي اخضر وزنجبيل وليمون...
ربي يعوضكم ان شاء الله والحمد لله على كل حال
بس ليش خليتيه في بطنك وانتي تقولي اتوفى وعمرو 3 شهووور
$ورده جوريه$
$ورده جوريه$
الله يعووضك يارب بالحمل السليم عاجل غير اجل
انصحك ماتعملي تنظيف اشربي حاجات دافيه ينسون قرفه زنجبيل وكلي رشاد وراح ينزل واهتمي بنفسك عشان ظهرك مايعورك