غادة انا

غادة انا @ghad_ana

عضوة نشيطة

اللي قد شرت سيارة او عندها خلفية

الملتقى العام

السلام عليكم
تعبت من مرمطة الليموزينات وابي اشتري سيارة واجيب سايق بس المشكلة اخاف يلعبون علي لان ماعندي اي فكرة عن السيارات ولا موديلاتها ولا شي انا معي تقريبا 40 الى 45 الف وقريت كثير يقولون تجيب النترا 2011 واقتنعت بس عندي كم سؤال
وين اروح لاي معرض؟ وش اقوله؟ فيه اوراق مطلوبة؟ مين يجيب السيارة للبيت؟ وشي اجراءات الشراء؟ هل صحيح اروح للمرور مدري ايش؟ هل راح يلعبون علي قصدي بالسعر يدبلونه؟ وش المواصفات اللي احرصهم عليها؟ هل الالنترا واطية لان امي كبيرة في السن وماتقدر تركب الا السيارات الواطية الله يفرج هم اللي يرد علي وتكون صادقة ولا يحوجها لاحد ابدا
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بائعة البراقع 22
سوي بحث ب نوع السيارة -
$$شيهانة الخير$$
وكلي رجال يتكفل بهالموضوع لأنه يفهم اكثر
غراام وردي
غراام وردي
سيارة زوجي النترا 2012 بس مااعتقد ب40 سعرها يمكن في ال60 إذا كأش بس زوجي مأخذها أقساط للأسف بس يمكن قصدهم اكسنت صغيره ب40 وبالنسبه للسيارات ذي مافي إلا من شركة ناغي وشركةو ثانيه ناسبه اسمها من أسئلتك كلها ذا اللي قدرت أجاوب عليه
بكرة احلي
بكرة احلي
سيارة زوجي النترا 2012 بس مااعتقد ب40 سعرها يمكن في ال60 إذا كأش بس زوجي مأخذها أقساط للأسف بس يمكن قصدهم اكسنت صغيره ب40 وبالنسبه للسيارات ذي مافي إلا من شركة ناغي وشركةو ثانيه ناسبه اسمها من أسئلتك كلها ذا اللي قدرت أجاوب عليه
سيارة زوجي النترا 2012 بس مااعتقد ب40 سعرها يمكن في ال60 إذا كأش بس زوجي مأخذها أقساط للأسف بس...
شوفي انا ما قد شريت
بسس زوجي دايمن يشتري
واخنا بقطر
يعني السيارات اغلي من السعوديه
بسس بعطيك معلومه 40 الف تجيب لك سيارة حلوة
بسس نصيحه عشان محد يغشك اذا رحتي المعرض لا تقولين عندي 40
قولي ابي سيارة سعرها من 25 لين 30
وشوفي عشان ما يلعبون عليك
لان زوجي يشتري سيارات جديدة يعني 2008
و2007
ب28
وب35
ما قد شري سيارة مستعمله
ب40
والله يوفقك ونصيحه لا تستعجلين
يعني شوفي كذا معرض
وانصحك اخذي كامري من تيوتا لان تيوتا سيارتهم ماشاء الله تكد وتمد
بدون خربات
او اخذي كورلا بعد من تيوتا
وهذي اسعارهم اذا مستعمله بالعشرينات
والله يوفقك يارب
بكرة احلي
بكرة احلي
شوفي انا ما قد شريت بسس زوجي دايمن يشتري واخنا بقطر يعني السيارات اغلي من السعوديه بسس بعطيك معلومه 40 الف تجيب لك سيارة حلوة بسس نصيحه عشان محد يغشك اذا رحتي المعرض لا تقولين عندي 40 قولي ابي سيارة سعرها من 25 لين 30 وشوفي عشان ما يلعبون عليك لان زوجي يشتري سيارات جديدة يعني 2008 و2007 ب28 وب35 ما قد شري سيارة مستعمله ب40 والله يوفقك ونصيحه لا تستعجلين يعني شوفي كذا معرض وانصحك اخذي كامري من تيوتا لان تيوتا سيارتهم ماشاء الله تكد وتمد بدون خربات او اخذي كورلا بعد من تيوتا وهذي اسعارهم اذا مستعمله بالعشرينات والله يوفقك يارب
شوفي انا ما قد شريت بسس زوجي دايمن يشتري واخنا بقطر يعني السيارات اغلي من السعوديه بسس...
http://www.carsemsar.com/ar/qatar/?gclid=CP7L8-yqrK8CFQ0b6wodVSTRow
هذا موقع دايمن زوجي يشتري منه في قسم السيارات السعوديه
في جديد ومستعمل
مع المواصفات والاسعار بتستفيدين منه كثيررر
وبخصووص النترا
سالت زوجي قال السيارة مو ذاك الزود
تاخذ كامري او كورلا نفس كلامي
وبتوفيق