عنـوان السعاده
انا اذا فتحت الفوتوشوب وماعندي سالفه بس اقعد العب فيه .. والتصاميم تكون من جنبها ما احفظها مجرد خربشات

اما اذا جاء في بالي موضوع مثل بيت شعر عاجبني او فاضت بي مشاعر .. فأنا أصمم من قلب واحس ان الافكار تتوارد الى ذهني .. مو مثل اذا كنت بحله بروحي خخخخخخخ

وانا مثل البنات عندي مجلدات متروسه صور وسكراب على الفاضي
لومه000
لومه000
ياقلبي اطعتي اقلبي بس سببك عادي واي وحده مثلك تصير لها نفس الحاله>>كأني عارفة

الله يريحك ويحقق لك الي تتمنيه

المهم ياقمر
انا تعرضت قبل سنتين وانقطعت عن التصميم السنتين الي راحت
وسبيبي مو احد احبه لاني اصلا عازبه
لكن دراستي الي صراحه اخذت كل طاقاتي وابدعاتي ويليتني فلحت:( الحمد لله
المهم انا صراحه مااحب اشتكي لكن
حبيت اقولك ياحبيبتي ان الحاله الي انتي فيها
طــــــــــــــبـــــــــيــــعـــيــــــــــــة
الله يعطيك العافية
ولي عوده معاك
وتراينا اخواتك كلنا اي شيء ودك تفضفضينه ارسلي رساله خاصه وان شاء الله ترتاحين
"وتوقيعك يجنن"
(:
أم الكتاكيت
أم الكتاكيت
ياقلبي اطعتي اقلبي بس سببك عادي واي وحده مثلك تصير لها نفس الحاله>>كأني عارفة الله يريحك ويحقق لك الي تتمنيه المهم ياقمر انا تعرضت قبل سنتين وانقطعت عن التصميم السنتين الي راحت وسبيبي مو احد احبه لاني اصلا عازبه لكن دراستي الي صراحه اخذت كل طاقاتي وابدعاتي ويليتني فلحت:( الحمد لله المهم انا صراحه مااحب اشتكي لكن حبيت اقولك ياحبيبتي ان الحاله الي انتي فيها طــــــــــــــبـــــــــيــــعـــيــــــــــــة الله يعطيك العافية ولي عوده معاك وتراينا اخواتك كلنا اي شيء ودك تفضفضينه ارسلي رساله خاصه وان شاء الله ترتاحين "وتوقيعك يجنن" (:
ياقلبي اطعتي اقلبي بس سببك عادي واي وحده مثلك تصير لها نفس الحاله>>كأني عارفة الله يريحك...
هلااااااااااااا بنوتات :26:

صبوووو

هلااابك اكثر يالغاليه

والقسم منور بوجودك

وتسلمين عالرساله اعتبريها وصلت .. وماشاء الله عليك راعية واجب ماتقصرين :heart:

طريقتك حلوووه وتطووور المستوى حتى لو بدون انقطاع

وانا اللحين دااايره بين المواقع اتفرج على التصاميم الجديده
بس للأسف لاحظت اغلب التصاميم الجديده تعتمد عالسكراب !!

صرت لاشفت تصميم بدون سكراب احسه ابداع << من البطا

والف شكر حبيبتي على مرورك

وشيطانس هههههههه << مجزرة شياطين :22:

:26:

امووووسه

هلاا والله

والله لك وحشششه يابنت

انتي نفس مشكلتي انا يوم حملت ببنوتتي كرهت التصميم
وبعد ماجبتها وكبرت شويه رجعت وتعلمت عالرسم وكان انجاااز بالنسبه لي
عشان كذا استمررريت

واللحين تكرر نفس السيناريو " حملت" وكرهت التصميم << مدري اش القصه .. االظاهر وحام رقمي :42:

الا له دووور ونص انا بعد ماولدت والله ماكان يمديني احك راسي مهو عاد اصمم

وبعد كم شهر جبت شغاله وفي ذيك الفتره تعلمت الرسم

وبعد ماراحت هجرت الرسم وانا ماتمرست عليه زين عشان كذا فقدت اغلللللب مهارتي فيه :(

وكنت راسمه بنوتتي وماباقي الا اشياء بسيطه وتكتمل الرسمه ويوم حاولت اكملها فررررررق واااااضح بين اللي رسمته بالأول والتكمله لكن ان شاء الله برجع اطلع على دروس الرسم واحاول
ارسم من جديد

والف شكر عيوني على مرورك العطر
لاعدمناااااااك

أم الكتاكيت
أم الكتاكيت
هلااااااااااااا بنوتات :26: صبوووو هلااابك اكثر يالغاليه والقسم منور بوجودك وتسلمين عالرساله اعتبريها وصلت .. وماشاء الله عليك راعية واجب ماتقصرين :heart: طريقتك حلوووه وتطووور المستوى حتى لو بدون انقطاع وانا اللحين دااايره بين المواقع اتفرج على التصاميم الجديده بس للأسف لاحظت اغلب التصاميم الجديده تعتمد عالسكراب !! صرت لاشفت تصميم بدون سكراب احسه ابداع &lt;&lt; من البطا والف شكر حبيبتي على مرورك وشيطانس هههههههه &lt;&lt; مجزرة شياطين :22: :26: امووووسه هلاا والله والله لك وحشششه يابنت انتي نفس مشكلتي انا يوم حملت ببنوتتي كرهت التصميم وبعد ماجبتها وكبرت شويه رجعت وتعلمت عالرسم وكان انجاااز بالنسبه لي عشان كذا استمررريت واللحين تكرر نفس السيناريو " حملت" وكرهت التصميم &lt;&lt; مدري اش القصه .. االظاهر وحام رقمي :42: الا له دووور ونص انا بعد ماولدت والله ماكان يمديني احك راسي مهو عاد اصمم وبعد كم شهر جبت شغاله وفي ذيك الفتره تعلمت الرسم وبعد ماراحت هجرت الرسم وانا ماتمرست عليه زين عشان كذا فقدت اغلللللب مهارتي فيه :( وكنت راسمه بنوتتي وماباقي الا اشياء بسيطه وتكتمل الرسمه ويوم حاولت اكملها فررررررق واااااضح بين اللي رسمته بالأول والتكمله لكن ان شاء الله برجع اطلع على دروس الرسم واحاول ارسم من جديد والف شكر عيوني على مرورك العطر لاعدمناااااااك
هلااااااااااااا بنوتات :26: صبوووو هلااابك اكثر يالغاليه والقسم منور بوجودك وتسلمين...

طعوووووووسه

يازينك ويازين اسلوووبك

اما عاد مزاعلتني عشان فوتو وش هالبزرنه :22:

اما بالنسبه لموضوعنا اكبر بلا زي ماذكرتي ان مخك يصير فااااااااضي

ولافتحتي صور بتاحولين تصممين عليهم تتنحين فيهم ساعه ماتدرين من وين تبدين :(

اما عااد مهو من كثر مهاراتك !! لاا والله ظلمتي نفسك
ماشاء الله عليك فنااانه بشهادة الجميع ومستواك تطور بفتره وجيزه << متحمسه :22:

وشي حلو انك ماتطولين عن الفوتوشوب وهذا سر تطور مستواك الله يبارك لك

والف شكر ياقمر على مرورك

:26:

ღآلاءღ

هلاااااااا الوووءه

مايوحشك غالي ياقمر

ومدري ليه الكل منسده نفوسهم عن التصميم ؟

يمكن ركود القسم له دور ..!!

اما بالنسبه للسكراب الله المستعااااان بس والله نفس الحاله

شرااايك نبسط فيهم نترزق من وراهم بدل ماهم مغبرين باجهزتنا :42:

وبالنسبه للتوقيع حلاااالك << فاهمه الموضوع غلط :22:

والف شكر لتواجدك ياقمر
{ سمو }
{ سمو }
طعوووووووسه يازينك ويازين اسلوووبك اما عاد مزاعلتني عشان فوتو وش هالبزرنه :22: اما بالنسبه لموضوعنا اكبر بلا زي ماذكرتي ان مخك يصير فااااااااضي ولافتحتي صور بتاحولين تصممين عليهم تتنحين فيهم ساعه ماتدرين من وين تبدين :( اما عااد مهو من كثر مهاراتك !! لاا والله ظلمتي نفسك ماشاء الله عليك فنااانه بشهادة الجميع ومستواك تطور بفتره وجيزه &lt;&lt; متحمسه :22: وشي حلو انك ماتطولين عن الفوتوشوب وهذا سر تطور مستواك الله يبارك لك والف شكر ياقمر على مرورك :26: ღآلاءღ هلاااااااا الوووءه مايوحشك غالي ياقمر ومدري ليه الكل منسده نفوسهم عن التصميم ؟ يمكن ركود القسم له دور ..!! اما بالنسبه للسكراب الله المستعااااان بس والله نفس الحاله شرااايك نبسط فيهم نترزق من وراهم بدل ماهم مغبرين باجهزتنا :42: وبالنسبه للتوقيع حلاااالك &lt;&lt; فاهمه الموضوع غلط :22: والف شكر لتواجدك ياقمر
طعوووووووسه يازينك ويازين اسلوووبك اما عاد مزاعلتني عشان فوتو وش هالبزرنه :22: اما...
كتكووووتة ..؛؛
لكِ وحشة يا قمر قد السمااااااااا ..

حطيتِ يدك على الجرح
نفس الحالة بالضبط ...
ذحين أبى اصممم بطاقة لزواج قريبتي
والله خايفة أفتح الفوتوشوب واتنح ....!!
لأني مريت بهذي الحالة كثييير ..
أحس البرنامج جديد علي ..!!

الحل ..؛؛
مثل ما قالت صبو
اللفلفة على المنتديات والمواقع الاجنبية
اما بالنسبة لي ...