رشـــ عطر ـــة
سلام

الحلقة السوداء المطاطية حتى تحكم القدر وتمنع البخار من الخروج ....
لازم قبل لا تسكرين الغطاء تتأكدين ان الحلقة داخلة مضبوط في مكانها والا بيتسرب البخار وبينزل لك ماء على الأطراف وما بيكون هناك ضغط ... ( يعني قدر عادي ) ....
واذا قصدك الصمام الأحمر فهو صمام الضغط .... يرتفع حتى تعرفي ان القدر يبدأ في الطبخ .... طبعا حسب نوعية اللي عندك اذا كان فيه ساعة مؤقت بيرن الجرس حتى تعرفين انه بدأ وبيرن بعد ما يخلص الوقت ....

و يا أختي ممكن صورته او ماركته .... حتى نقدر نساعدك اكثر ....
همسات الطبيعه
نا عند قدر الضغط الالماني الي بسرميك ولاني عارفة استخدمو ولمااطبخ الرز فيها يحترق على الاخر بالرغم انو موية الرز مخلصت وتنظيف صعب جدا ويبغاله نقع باليومين عشان ينظف فاياريت الى تعرفلو تساعدني
فازلين معطر
فازلين معطر
مشكورات اخواتي على الرد بس للأسف ماعندي كاميرا
وهو قدر ضغط عادي من السيف مادري يمكن مقلد عشان كذا يطلع البخار والموية من الجوانب مع اني مغطيته باحكام
او اني ماعرفت استخدمه
اختي شلونكم انتي تقصدين الصمام الدائرة اللي اقفل فيه الغطاء هذا قفلته باحكام ومازالت الموية تتكب والبخار يطلع
وصمام الامان تقصدي الصافرة لما انتهي من الطبخ اشيلها من الغطاء والبخار يطلع طيب ايش يدريني اني الغداء استوى اخاف ينحرق
معليش احسني غشيممه استحملوووني
فازلين معطر
فازلين معطر
رشة عطر الله يسعدك ان شاء الله شرحك مبسط والحلقة السوداء هذي بجرب بكرة ان شاء الله اغطيها باحكااااام واشوف
اما الصمام الاحمر مافهمتك كيف يرتفع وصمام الصافرة من يوم ماشتريت القدر وهو ماهو ثابت يتحرك حاولت احطة مزبوط ابد مثل ماهو مدري هو اصلا كذا ولا خربان واللحين انا عرفت ليه استخدامه يعني لما تستوي الطبخه اطلعه نهائيا من القدر عشان البخار يطلع
طيب مثلا بسوي دجاج او لحم بياخذ وقت اقل وموية اقل من العادي صح ؟
ومشكورات ربي يسعدكن
فازلين معطر
فازلين معطر
وعلى فكرة هو ماركة السيف