rodeena
rodeena
انا معاااااااااااااااااكي بديت من اسبوعين بشكل خفيف ونزلت كيلوين مع شوية مشي :27: الإســـم : سلوة الروح الطــــول :152 سم الـــــوزن : 85 كيــلو الهــدف الأول : 80كيلو الهدف الثاني : 70 كيلو الهدف الثالث : 65 كيلو
انا معاااااااااااااااااكي بديت من اسبوعين بشكل خفيف ونزلت كيلوين مع شوية مشي :27: ...
هلا حياتي...

نورتي الموضوع بمشاركتك....

خلص معناته بنصير نكتب يومياتنا عشان نتشجع أكثر.... ويارب توصلي للوزن اللي بتحلمي فيه وانتي بألف صحة وعافية بإذن الله....

(( ولا تنسي انه الإرادة تصنع المعجزااااااااااات....... ))....:16:

** بدي أذكرك بالممنوعات اللي بالريجيم تبع نوع جسمنا :

1) الفوااااااااااكه .... (ممنوعة منعاً باتاً لانها تجهد الغدة الدرقية بسبب احتواءها على السكر)
2) الكافيين.......... ( خلينا نحاول نخفف منه على قد ما نقدر تدريجياً .... القهوة / الشاي / الكولا والبسبسي / مشروبات الطاقة والبيرة )

3) السكر بشكل عام ( يعني أي شي حلو ممنوووووووع )...:22:
4) الكربوهيدرات اللي لونها أبيض ( خبز أبيض-معكرونة-رز أبيض-معجنات-بطاطا)
5) أكل اللحوم الحمراء بكميات قليلة كحد أقصى مرتين بالأسبوع ( يعني لازم أغلب أكلنا يكون دجاج + سمك او تونة )....:(

** حاولي على قد ما تقدري تكثري من شرب الماء (لترين باليوم) لانها بتلطف الغدة الدرقية وتحسن عملها ....

** حاولي على قد ما تقدري تاكلي سلطة وخضار سواء كانت نية أو مسلوووووقة

** حبيبتي لا تنسي انه إذا اتبعنا هالنظام بحذافيره رح ينقص وزننا أكثر خلال الأسبوع لانه مناسب لجسمنا 100%... ( يعني رح ينقص وزننا أكثر من اتباعنا لأي رجيم ثاني غيره حتى لو كان الرجيم الثاني قاسي).... تخيلي...:p
rodeena
rodeena
أنا اليوم أفطرت 2 بيضة مسلوقة........ وبس

وهلأ شربت كوب شاي أخضررررررررررر

سلاااااااااااام يا حلوين
omnyaa
omnyaa
up
rodeena
rodeena
ررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع
omnyaa