الزهرانيه
الزهرانيه
اختى ام ميلاف اجمعيهم وتوكلى على الله باى مشررووووووع
القطة الشقية
القطة الشقية
موضوعكم حلو
رفعتي الهمة اختي ام سطام وخصوصا اني في حوسة هذا الايام ابغي ازيد دخلى ماعندي طريقة يمكن كان الامر سهل لك لانك من عائلة تجارية؟ الله يسعدك يارب
الله يوفق الجميع
حلوك
حلوك
شوفي حبيبتي القطة الشقية
إذا عندك احد يقدر يسااااعدك ( عمال اجنبي ) تشترين بااااااالونات هليوم وسعرها مرة رخيص وإذا حبيتي احاول اوفرها لك .
ثم تبعينها الوحدة ب10 ريااااااااااااال ، فإذا كاااااان عندك 100 حبة وبعتيهم شوفي كم تحصلي 10* 100=1000
يعني يطلعلك مبلغ محترم في السبوع وانتي وشطاااااارت العامل.
مرة عاجبتني الفكرة لكن زوجي مش متسااااااااعد .
$بيبي فيس$
$بيبي فيس$
هلا وسهلا اخواتي

وصراحه موضوعك روعه يالزهرانيه ووممكن يفيد الكثير انا اعرف وحده بدت بشغله تفصل فساتين اطفال سهره وتبيعها وفكرة بها الموضوع قول لما جربت زواج اختها وتعبوا في انهم يلقون فساتين بنات سهره وحلوه وفخمه وشي جديد عن السوق قالت مثل ماتعبنا اكيد كثيررر يتعبون ويعانون من هالشي انهم يلقون شغل مميز وصارت توفر الخامت وعالخياطه والموديل وكل شي توفره لك ابد انتي بس تستلمين ومرره مبسوطه على هالشغله وتقول حلوه على الاقل افيد الناس وكمان تجيب لبس ماركات للاطفال من برى قاب وكنزو ودكني يعني ماشاءالله عليها فكرة بشغلات حلوه مره والله يوفقها ويوفق الجميع واي احد يبي رقمها يقولي بس وانا اعطيكم رقمها لانها تستاهل الواحد يساعدها

بس المشكله يابنات انا ابي افكر بشي مو قادره ابي شي جديد وحركه جديده بس مو لاقيه :06:

بليز ابي افكار حلوه وبنوتيه بليزززز ولاتقولين لي اسهم مااعرف ولاحبيت هالشغله واسهمي مع الوالد الله يحفظه ويخليه يارب :26:
بنت نوير
بنت نوير
يابنات ياحلوات انا في راسي مشروع ودي اسويه بس لاحد يضحك علي:27:

انا ناويه استاجر مخيطه يعني استاجر محل واجيب هندي يخيط ملابس بس ماادري هل هي مربحه؟؟
وكم تكلفني؟؟

ياريت يابنات تساعدوني وتعطوني من افكاركم الحلوه

مشكووووورين:26: