أرجوكم أصحاب الخبرة ......تعبت من حب الشباب

العناية بالبشرة

بنات أختي تعاني من حب الشباب بطريقة غريبة
شكله مقرف و فظيع ونفسيتها كل يوم تنزل للداون أكثر :44:المشكلة هي ماشاء الله عليها حلوة بشهادة الجميع:27:
بس هالحب وايد مضايجنها لانه جاي كله على جنب الويه تكفون أحد منكم جرب طريقة لازالته ربي يعطيكم الصحة دايما
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام دندوووووون
ادخلي قسم العناية بالبشرة ليس قسم قستاين السهرة
fo0fo077
fo0fo077
حبيبتي انا اعرف وحده كانت مثلها جربت اغلب العلاجات والخلطات اخر شيء ماعاد اهتمت لها وقالت بكيفها وراحت من نفسها خليها تجرب شيء مجرب وكويس بس اهم شيء تحاول ماتفكر بالموضوووع لان النفسيه لها دووور كبير خليها ماعاد تهتم . . .

واوقات تروح بعد العشرين . . . وحسب
مس ديزاين
مس ديزاين
الله يعافيها
رفع لعيونك
عاشقة الجنة99
عاشقة الجنة99
جربي الاسكينول الشفاف وحبوب ديلاسين من الصيدلية ورجي العلبة وامسحي وجهك مرتين باليوم وقوت الحبوب 150
miss.mango
miss.mango
روحي لعيااادات ديرما عند دكتووور بااااسل ما ادري ايش نااااسيه خليه يكشف على اختك و يعطيها العلاج...
اناااا كنت طوووول عمري اعاااني من هالحبوب لكن الحمدالله رحت لدكتور و اعطاني حبوب اسمها روكاتين استمريت عليها تقريبا 5 او 6 شهووور و بعدهاااااا ولا حبه صارت تطلع ببشرتي و الحمدالله مع ان بشرتي دهنيه و مليااااااااااانه حبوووب و لها سننننننننين و هي فيني لكن الحمدالله لي 4 سنين ولا حبه بوجهي,,,,
و بالتوفيق..
>>>> حبيتي الحبوب غاليه كانت ب 240 او شي و كنت كل شهرين اسوي تحليل دم لانها شوي قوبه و اذا كانت اختك متزووجه ما ينفع تحمل و هي تاخذها لانها ممكن تسبب تشوهات لا سمح الله... فلازم تاخذها بوصفه طبيه و على فكره ترا ماااا خليت شي ما جربته من اقنعه و كريمات و ماااا نفعتني الا الحبوب....