بوتيك مودرن
بوتيك مودرن
اللهم اكفنيهم بما شئت وكيفما شئت وحيثما شئت
الله من أراد بي فأشغله في نفسه وأجعل كيده في نحره وتدبيره تدميره
زوجى فى عيونى
زوجى فى عيونى
(وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لايبصرون)
واللهم اكفنيهم بما شئت
انا خوافه واقوله في كثير مواقف بس الحمدالله تعدي على خير
ليلى العاذرية
اللهم اكفني همي بماشئت وكيفما شئت انك على كل شيء قدير

راااااااااااااااااااااااااائع هذا الدعاء
متفلسفة ولكن
متفلسفة ولكن
والله مره تعطلت علينا السياره في منطقه مقطوعه وكان على وقت المغرب الدنيا بدأت تظلم ومافي الا انا وزوجي وكل ماحاول يوقف سياره تساعده مايوقفون شاكين فينا في هالمكان المعزول عن العالم وانا بدأت وقتها ارتجف وانتفض من الرعب سياره خربانه ظلام مافي احد المهم كان زوجي واقف على الخط يحاول اذا شاف احد مار بالصدفه يوقفه عشان يساعدوه في السياره الا فجأه وقفت سياره فيها شابين باين عليهم الشر طبعا شافو حرمه في هذا المكان المعزول ومافي الا هذا الزوج ويقدرون عليه تخيلو قالوله ثواني وراجعين لك بنروح ننادي اصحابنا ونجي انا خلااااااااااااااااااص بين وبين الموت شعره من الرعب وبعدين حس زوجي انهم مو طبيعين قام جاب سكين كبيره من شنطه السياره وحطها عنده مكان مايجلس انا بس شفت المنظر هذا خلااااااااص حسيت انه في مصيبه راح تحل علينا

قمت دعيت الله بقلب موقن بالاجابه دعوه مضطر فعلا وقلت(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
ارددها وارددها

وسبحان اللله ماهي الا دقايق وجانا شيبه وحرمته وبناته وعياله مرو علينا وساعدونا ولا وبعد عزمونا

سبحانك ربي ما اكرمك

اللهم لك الحمد والشكر
ღRORO27ღ
ღRORO27ღ
انا مرة حصل لي موقف لا أحسد عليه
وتذكرت وحدة الله يجزاها خير وصتنا بدعاء نقوله في حالة الشدة

فأصبحت أردد هذا الدعاء , والحمد لله ربي فرج همي ويسر أموري

وهذا هو الدعاء ( دعاء الحزن )
اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي..