حبي حنان شكلي جنان
أنا حصلت لي مواقف كثيرة منها الهم والمشاكل والمرض مثل المس والعين أكثر شي كنت أكرر الدعاء
سبحان الله شفت الفرج والإستغفار طبعا
وكمان مرة كنت تعبانة من المس وشفت في المنام كأننا في الحمامات أنا وبنتي وفجأة دخل علينا ثعبان كبير ضخم مخيف وأنا أرجف خايفة وأبغى أحمي بنتي وسحبتها جوة وجاء الثعبان عضني عضة شديدة من وراية ظهري وخلاص طحت كأني بموت وروحي بيطلع الا تنزل علي من السماء لوحة مكتوب عليها اللهم ياشافي يامعافي الشفني وعافني وصرت أكرر الدعاء الي في اللوحة وشفيت في نفس الوقت وفي اليقظة صرت أكرر هذا الدعاء أطلب من الله الشفاء والحمدالله شافاني بس بقي القليل
فرح ام راحيل
فرح ام راحيل
جزاكم الله خييييييييييييييييييييييييييير
زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
عندي دعااااااء راااااائع جدا بس طويل شوي بالله ذكروني عالخاااااص اقوله لان مامعي لاب توب الان معليش
فاقده لمة اهلها
انا يوم كنت ادرس كان يومها في تفتيش وكان معاي صور شبكتي ودعيت بهذا الدعاء وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فهم لايبصرون وسبحانه الله وصلت المعلمه لعندي جات تفتش علي ونادتها معلمه ثانيه وانشغلت وراحت
شمس الغياب
شمس الغياب
والله مره تعطلت علينا السياره في منطقه مقطوعه وكان على وقت المغرب الدنيا بدأت تظلم ومافي الا انا وزوجي وكل ماحاول يوقف سياره تساعده مايوقفون شاكين فينا في هالمكان المعزول عن العالم وانا بدأت وقتها ارتجف وانتفض من الرعب سياره خربانه ظلام مافي احد المهم كان زوجي واقف على الخط يحاول اذا شاف احد مار بالصدفه يوقفه عشان يساعدوه في السياره الا فجأه وقفت سياره فيها شابين باين عليهم الشر طبعا شافو حرمه في هذا المكان المعزول ومافي الا هذا الزوج ويقدرون عليه تخيلو قالوله ثواني وراجعين لك بنروح ننادي اصحابنا ونجي انا خلااااااااااااااااااص بين وبين الموت شعره من الرعب وبعدين حس زوجي انهم مو طبيعين قام جاب سكين كبيره من شنطه السياره وحطها عنده مكان مايجلس انا بس شفت المنظر هذا خلااااااااص حسيت انه في مصيبه راح تحل علينا قمت دعيت الله بقلب موقن بالاجابه دعوه مضطر فعلا وقلت(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين) ارددها وارددها وسبحان اللله ماهي الا دقايق وجانا شيبه وحرمته وبناته وعياله مرو علينا وساعدونا ولا وبعد عزمونا سبحانك ربي ما اكرمك اللهم لك الحمد والشكر
والله مره تعطلت علينا السياره في منطقه مقطوعه وكان على وقت المغرب الدنيا بدأت تظلم ومافي الا انا...
((وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون ))

ياسبحان الله هذي الايه عجيبه وشفت تاثيرا في كذا موقف

وايضا
(( فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ))

هذي الايه سبحان الله شغالتي يوم من الايام تلعنت وماتبغى تشتغل والله ما الومها انا عصبيه مووت وشغل البيت كثير والاولاد

ودخلت هنا المنتدى وقريت وحده كاتبه عن هذي الايه وجلست اكررها سبحان الله جاتني رحمه على الشغاله ورحت اعطيتها سلسال ذهب صغير وقامت تعتذر وكملت شغلها وانحلت المشكله والحين سافرت الله يقطع ابليسها والله اني فاقدتها لانها كانت طيبه

وبس