انصفتنا ياحافز

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اللهم انك رازق العباد مسبب الاسباب فلك الحمد ولك الشكر

حوائيات ...:icon28: مبرووووك الاعانه واعتقد ان حافز انصفنا لانه مافيه امل احد يوظفناحتى حلابة بقر طالبين فيها جامعيات ...اشكر ملكنا على هذي الاكراميه والله يرزق الجامعيات الوظائف بالعاجل القريب وزي مافرحنا بحافز الله يفرحكم بجداره

الخوااات اللي مثلي ماكملو تعليمهم كانو مستبعدين انهم في يوم من الايام راح يفتحون حساب وتنزل لهم إعانه شهريه ..
طبعاً ظروف كثيره حالت بيننا وبين التعليم اتمنى كل وحده تكتب ليش ماكملت تعليمها ؟؟
وش ناويه تسوي في الاعانه لانه مستحيل بتحصل فرصه ثانيه ومستحيل بنلقى عمل حكومي فالذكيه تستفيد منها بمشروع يوسع عليها في حياتها ياليت كل وحده تفيدنا بافكارها واللي ناويه فيه:26:

طبعاً اختكم غيرمؤهله لاتقولون وش ناويه تسوين فيها,:22:
9
919

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموعي دلع
دموعي دلع
الله يسعدكم
انا جامعيه غير مؤهله
وحسافه الشهاده احس ودي اقطعها واسوي منها سلطه
واوكلها البقر
عالعموم سؤءاً جامعيه ولا غير جامعيه كل مؤهله المفروض تستفيد
من الاعانه ياتفتح مشروع على قده
ياتشتري كم طقم ذهب عشان ينفعوها وقت الحاجه
والله يوفق الجميع وياليت بالسنه هاذي تكفلون يتيم كل شهر 100 ريال
والله بتشوفون العجب والخير
الله يوفق الجميع
هي واخواتها
هي واخواتها
الله يسعدكم انا جامعيه غير مؤهله وحسافه الشهاده احس ودي اقطعها واسوي منها سلطه واوكلها البقر عالعموم سؤءاً جامعيه ولا غير جامعيه كل مؤهله المفروض تستفيد من الاعانه ياتفتح مشروع على قده ياتشتري كم طقم ذهب عشان ينفعوها وقت الحاجه والله يوفق الجميع وياليت بالسنه هاذي تكفلون يتيم كل شهر 100 ريال والله بتشوفون العجب والخير الله يوفق الجميع
الله يسعدكم انا جامعيه غير مؤهله وحسافه الشهاده احس ودي اقطعها واسوي منها سلطه واوكلها البقر...
باذن الله راح تتوظفين عن طريق جداره لاتيئسين يالغلا انا مثلك محبطه ومنقهره لاني غير مؤهله :icon33:
سميتكـ _ غلاي
سميتكـ _ غلاي
الله يحفظ الملك عبدالله ويطول في عمره يارب

زوال النعم

إصدار صوتي (( جديد ومميز )) من جوال تذكَّر

مدة المقطع ٣:٤٣ دقيقة

للاستماع من الرابط التالي :-

http://goo.gl/us1qM

أستغفرالله اللذي لاإله إلى هو الحي القيوم وأتوب اليه
....

لاإله إلا أنت سبحانك إني تبت إليك وأني كنت من الظالمين

شذا المجد
شذا المجد
أهم شي

اللي يبغون الوظايف يوظفووونهم
والله يرزق كل من تبغى الوظيفة
ويعطيها اللي في خاطرها وأفضل

وأتمنى أن فرحتنا بحافز ماتنسينا
اللي يبغون يتوظفون لأنهم صراحة أولى
أنا مين؟؟؟
أنا مين؟؟؟
غير موهله والشهاده ابغليها بعد الصلاه مع نسكافه بالحليب واشفطها يمكن يكون فيها فيتامين ويوقف تساقط شعري