ادعولي تكفوون

نزهة المتفائلين

انا اخت توتو ... حابة افضفض .. انا مالحقت اتهنا بزواجي حياتي سودا سودا والله وكل البيبان مغلقة بوجهي
يبنات زوجي حبيبي معيون ومحسود تعرفون كيف معيون ومحسود يعني عمرنا ما نمنا مرتاحين البال
دايم من المغرب للفجر وهو يتألم عندي واهلة مو مقدرين وضعي وموحاسين فيني يقولون لي هو كذامن يوم ماهو صغير >(لما خطبوني ما قالولنا) نفسيتي مرة زفت اقسم بالله عمري 23
والله ان شعر فية شيب من الهم الي انا فية الشيب في مقدمة الراس طالع زوجي تجية زي الكهربة بجسمة ويقوم يتنافض بشكل يخوف يبنات دايم يخوفني ونقعد نصيح انا وبنتي
لشفتني اصيح تصيح معي
واقعد اقرا علية لحد ما يهداء جسمة يثلج طول وقتنا على الزيوت المقري فيها و ماء المحو
يقولي احس شي بمشي بجسمي واحس كانه بيخرج ويقولي احيان احس خرفشة ولسمع الرقية والبقرة تزيد يبنات راح لشيوخ وكلهم قالولة انت معيون
احسني مخنوقة انا اش ذنبي اتحمل هذا العذاب وانا صغيرة ما تهنيت مالي سنة ونص متزوجة اقسم بالله لما نطلع مشوار ما يتعدا العشرة كيلو تصيرلنا بلاوي تجية الحالة
ودايم اقول اليوم راح ننصدم لانة ما يقدر يسيطر على نفسة لجاتة
ادعوربي انة يشفيلي زوجيوالله انا بهم كبيـراقسم اكتب وانا اصيح مو قادة اتحمل واهلة الله لا يسامحهم ما علمونا با البداية خبو علينا وتفاجئة بمرضةثالث يوم من زواجنا صار ينام لحالة بلمجلس
ويقولي احسني مو مضبوط وتجية ذي الحالة
11
938

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

soso_soso2012
soso_soso2012
لا حول ولا قوة الا بالله الله يشفيه يارب ودوه عند شيخ يقرا عليه
مملوحة البكيرية
الله يشفييييه
بنات نايف
بنات نايف
الله يشفيهٍ يـآرب .شفاء عاجلٍ .
اختيٍ ابقولكك شيٍ وسسويهٍ .
اكفلي يتيم وربي واقسم بالله راح يفرج همممك.
عليك بالصدقه . الـآستغفآـآر.
.

موفقه عزيزتي
بنات نايف
بنات نايف
ناسيه اسمي
ناسيه اسمي
يحياتي الله يشفيه ويصبرك