يعشقني زوجي
يعشقني زوجي
فكرتو فيه صور وطرق يالله في انتظاركم
أسيف القلب
أسيف القلب
حلووو نجرب بالكوسه ليه لالا بس القرع مااحبها
انا من عشاق مبتل الباذنجان
وطريقتي فيه هو انه اقلي الباذنجان او اشوي بالفرن وبعدين اخليه يبرد شوي
وبعدين اهرسه بالشوكه واحط عليه زبادي وتوم وفلفل حار بس نكهه وفلفل اسود وملح ونص ليمونه
وربي تجنن طعمها وسهله بعد وروعه مع الكبسه
زهره تتفتح ص
زهره تتفتح ص
حلووو نجرب بالكوسه ليه لالا بس القرع مااحبها انا من عشاق مبتل الباذنجان وطريقتي فيه هو انه اقلي الباذنجان او اشوي بالفرن وبعدين اخليه يبرد شوي وبعدين اهرسه بالشوكه واحط عليه زبادي وتوم وفلفل حار بس نكهه وفلفل اسود وملح ونص ليمونه وربي تجنن طعمها وسهله بعد وروعه مع الكبسه
حلووو نجرب بالكوسه ليه لالا بس القرع مااحبها انا من عشاق مبتل الباذنجان وطريقتي فيه هو انه اقلي...
جزاك الله الخير على ردك وطريقتك الحلوه متلك
بالنسبه لمتبل الكوسا
احضري 5 حبات كوسا حجم كبير واغسليهم واسلقيهم طبعا شيلي العنوق اللي عليها واقسمي كل حبه لنصفين
وبعد النضوج اهرسيهم بالشوكه ودقي سن توم كبير مع ملح وضعيه مع المتبل وجهزي اليمون والطحينيه وضعيهم على المتبل واخر شي ضعي الزيت وورقة نعنع للزينه

طريقه ماما بعد السلق تضع كل الكوسا المسلوقه في الخلاط وتضع معهم سن توم وملح وعلبة لبن صغيره وتخلط بالخلاط ثم تضعه في الصحن وتزينه بورق النعنع وزيت الزيتون والطعم روووووووعه
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
تلقينها في قسم المقبلات
الشهريه الفله
انا اقلي الباذنجان مع البطاط اذا كلهم استوو (طبعا كل واحد لحاله بس كميه الباذنجان اكثر ويكون مقشر قبل القلي يعني ابعد الحواف السودا واحطه بالخلاط مع ثوم وزبادي وملح)وشوووي كمون يطلع مرررررره روعة وحطيه بثلاجة مايخرب