mona raja

mona raja @mona_raja

محررة ذهبية

لوشن لسيلوليت روعة من تجربتي

العناية بالبشرة

انا حابة أنزل لكم تجربتي لمدة شهرين للوشن نيفيا لشد البشرة
اولا انا طبيعة جسمي رخو وعندي سيلولييت انا من اكثر من 3 سنوات بعمل رياضة ومابقطع عنها لكن السليوليت مشكلة ازلية اللي لاحضتة من تجربتي لنيفيا خفت اكثر من 40 بالمية من استخدام عبوتين حجم 400 مل وحبيت افيدكم من تجربتي استخدمت قبل نيفيا قود باي سيلوليت بس ماحبيته رغم ان نتايجة حلوة والله .لكن نيفيا لشد البشرة مختلف خفيف وغير دهني ويرطب وريحتة حلوة لاحضت ان زنودي اكثر مكان استفاد وافخاذي وناوية استمر علية اكثر من سنة لحد ماالاقي نتايج مرضية اكثر مع استمرار :7_5_127: الرياضة والابتعاد عن الدهون انا اكلي كثير صحي يمكن هذا اللي خلاني اشوف نتايج سريعة اول مرة لوشن يعطيني هالنتيجة السريعة يعلم الله مش دعاية حبيت تستفيدون مثلي واحسن خاصة انة رخيص مو غالي ودي صورتة http://store3.up-00.com/July12/WWv80160.jpg
66
120K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هلي ولي
ام هلي ولي
جزاك الله خير ويعطيك العافيه
الأمل والأماني
كثير مدحو هاللوشن بس ماجربته
تجربتك حمستتتتني
الله يسعدك ع ذكر تجربتك
شكرا جزيلا
أذكى وحدة
أذكى وحدة
السلوليت يحتاج له برنامج غذائي ورياضي مع الكريمات
وتجرربتك تحمس انا عندي قود باي نيفيا خلصت علبة والنتيجة الي حصلت عليها 5 % فقط ووقتها صراحة ماكنت اسوي ريجم رغم اني قريت تجارب كثيرة كويسة ويمدحونة

ان شاء الله اشتري هذا اللوشن لشد البشرة لاني قريت اكثر من تجربة تمدححة :$ يعطيك العافية ويارب تتهني بالنتيجة لحد ماتتخلصي من السلوليت المزعج
Loo85Ly
Loo85Ly
الله يجزاك الجنه يارب والله ليا فتره افكر استخدمه ومحتاره بين كريم الشد او حق السولوليت بس شجعتيني بصراحه اني استخدمه لاني صار لي يومين ملاحظه انه كثر عندي في فخودي وبديت اسوي رياضه ويارب يفيدنا..
مشكوره حبيبتي..
سوسو بتصير أحلى
تسلمين يا عسل على ذكر تجربتك