Mama Sita

Mama Sita @mama_sita

محررة فضية

ايش احسن فرن كهرباء بلت ان ساعدوني

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم

عساكم بخير اخواتي

من فضلكم من معرفتكم وتجاربكم ايش احسن فرن كهربائي بلت ان يعني يتركب في الدولاب وليس واقف لحاله مع عيون البوتوجاز

ابغى ماركة قوية ولا يهمني السعر المهم الجودة ويكون بالمواصفات التالية:

على الاقل عرضه 90 سم

فيه وظايف كثير أكثر من ستة اذا وجد

واسع من جوة وارتفاعه كبير يعني يشيل مثلا كذا صينية في كل رف صينية بدي اطبخ مرة واحدة ويكون فيه مروحة

ويا ريت لو فيه تنظيف ذاتي لو مافي خلاص

دلوني على افضل الماركات وفين الاقيهم في جدة ومين وكيلهم في السعودية وجدة بالذات ؟

ما بدي البا ما عجبني

تحياتي
13
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mama Sita
Mama Sita
رفع للاهمية
asma555
asma555
السلام عليكم اختي انا الصراحه كان عندي فرن كبير يعني بوتجاز كاملماركة اريستون به سته عيون الفرن من تحت كبير جلس معي 15 سنه السلام عليكم اختي انا الصراحه كان عندي فرن كبير يعني بوتجاز كاملماركة اريستون به سته عيون الفرن من تحت كبير جلس معي 15 والله كان روعه بجدبس حبيت اغير لان رحلت من بيتي والمطبخ صغير وليتني لم اغيره هذا الجديد من كرهي له حتى ماذكر ماركته لاكن اقرا هنا بعض البنات مايمدحون اريستون حقيقي كنت اتعجب لاني مقرره ارجع اخد نفس النوع ان وجدت -- اتمنى لك التوفيق
دلوعة من أحبه
دلوعة من أحبه
smg ماركه ممتازه بس غاليه تجربه شخصيه رائع
Mama Sita
Mama Sita
السلام عليكم اختي انا الصراحه كان عندي فرن كبير يعني بوتجاز كاملماركة اريستون به سته عيون الفرن من تحت كبير جلس معي 15 سنه السلام عليكم اختي انا الصراحه كان عندي فرن كبير يعني بوتجاز كاملماركة اريستون به سته عيون الفرن من تحت كبير جلس معي 15 والله كان روعه بجدبس حبيت اغير لان رحلت من بيتي والمطبخ صغير وليتني لم اغيره هذا الجديد من كرهي له حتى ماذكر ماركته لاكن اقرا هنا بعض البنات مايمدحون اريستون حقيقي كنت اتعجب لاني مقرره ارجع اخد نفس النوع ان وجدت -- اتمنى لك التوفيق
السلام عليكم اختي انا الصراحه كان عندي فرن كبير يعني بوتجاز كاملماركة اريستون به سته عيون الفرن...
هلا بك يا اسماء

يمكن الان التركيب والتجميع اختلف
انا عندي سحان موية حق الحمام الله يكرمك اريستون شوية ينزل ماء ساخن وبعدين بارد اتعبني وكان قبله عندي الخزف السعودي ممتااز

ما تدري الصناعة تتغير
طيب ايش ماركة اللي عندك الان اكتبيها لي من فضلك عشان لا اورط فيها ولا القراء كمان يستفيدوا
جزاك الله خير
Mama Sita
Mama Sita
حبيبتي تقصدي smeg
ولا
smg?