خزامى 2011

خزامى 2011 @khzam_2011

عضوة فعالة

استفسارعن المنتو الكذاب وتفريزه

اطباق عالم حواء

اعرف اسوي المنتو الكذاب بس عندي كم استفسار ايش افضل طريقة لطبخه يعني نحط مويه وملح وبهار وزيت ولا ايش بالضبط او طماطم وكيف اسوي عشان ما يلزق بالصينيه وفي الفرن او على الغاز
عطونا تجاربكم الناجحة بارك الله فيكم ابغاه يكون طعمه قريب جدا من المنتو الاصلي
ايضا ايش رايكم في تفريزه وكيف افرزه
يعطيكم العافية
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المدلعه رباب
المدلعه رباب
حبيبتي ادهني الصينيه بزيت ولفي الرقاق بلحم مفروم مع بصل وشوويه طماطم مقطعه صغييره مره والبصل بعد صغيير مرره واذا خلصتي فرزيها وغطيها زين بكييس
واذا بتسوينها ممكن تحطين شرايح بصل او بطاطس وحطي خلطت المنتو الجبنه والماجي والمويه وبس
خزامى 2011
خزامى 2011
حلقات البطاطس والبصل نحطها تحت المنتو في اخر الصينيه ؟
ومشكوره رباب الله يسعدك
نبغى طرق اخرى خاصة في طريقة المويه اللي تنطبخ فيها المنتو
أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
أظن وأنا ما ادري أن قصدك على البخار ما اظن أنه موية؛ أما طريقتنا اخذتها من قريبتي ومرة لذيذة الصراحة شرايح سنبوسة محشية عصاج ؛صينية تحطين فيها طماطم وبصل شرايح وتصفين فوقها الرولات ؛وتغطينها بطبقة من : علبة قشطة وملعقة أو ملعقتين جبن سايل ومخلوط معهن نصف كاس مرقة دجاج ؛ودخليها الفرن يمكن نصف ساعة من تحت وبعدين حمريها وبالعافية ؛وطريقة تفريزها الي اعرفها زي تفريز السنبوسة :يعني تحشين الشرايح عصاج على شكل رولات وتعلبيهن وتفرزنيهن ووقت ما تحتاجينهن بس قطعي تحتهن البصل والطماطم وصفيهن وغطيهن بالطبقة البيضاء وعلى الفرن 
خزامى 2011
خزامى 2011
مشكورة عزيزتي ام اليوسفاني لا ما اقصد طبخه بالبخار لا اقصد المنتو الكذاب اللي طريقته زي ما ذكرتي بس انا للي اقصده المويه او المرقة اللي نطبخ فيها رولات المنتو عشان يستوي كيف نسويها وايش نحط عليها وحده قالت لي انها تحط طماطم مطحونه مع زيت وفلفل وكمون وناس تحط مويه وماجي فقط وانت قلتي قشطة ومويه وجبنه سايله الله يحزاك خير وانا احترت ايش افضل طريقة تخلي طعم المنتو قريب جدا من المنتو الاصلي عشان كذا فضلت اعرف تجارب اخواتي في عالم حواء في هذا الموضوع
*No0ona *
*No0ona *
سويه برقائق السمبوسة انا اقطعها بالنص واحشيها لحم مفروم مطبوخ مع بصل مفروم وملح وفلفل اسود وكمون والفها وارصها في صينية ومرات ادهن الصينية بزيت وصبي عليها موية مغليه مع شوي ملح اذا حابة او ماجي ولا تكثري المويه وغلفيها بقصدير وحطيها في الفرن من تحت
ولما تقدميها رشي عليها فلفل اسود وكمون مطحون حسب رغبتك

اذا حابة تفرزيها لفيها عادي وحطيها في علب او صحون بلاستيك وغلفيها عدل عشان ماتمسك فيها الروايح ولما تبغي تستخدميها خرجيها وحطيها في صينية واطبخيها