طمنوووني الله يطمنكم

الأمومة والطفل

بنااااااااااااااات طلبه اللي تعرف لا تقصر بنتي عمرها 3سنوات علمتها للحمام وانتم بكرامه
ومشت الحمدلله بس من اسبوع صاارت ماتروح ابدددددددددددددددددددن كل شي تسووويه على نفسهااا عجزززت احاول بها المشكله اذا سوتها تجي خاايفه تقوول اسفه ماما مره ثاانيه ماسويهاا اخاف فيها تبول لا ارادي:(
والله ضااااااااااااااااااايق صدرري افيدووني الله يووفقكم ياااااااااااااااااااااااااارب:(
11
993

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغرام5
الغرام5
حبيبتي لامو شرط لاأرادي بعض الاطفال تجيهم انتكاسه في الحمام لسبب نفسي ابحثي عنه
انا تخصصي اطفال
امي مزنه
امي مزنه
الله يوووفقك ياااااااااااااااااااااااااااااااارب
طيب هي تبي كل شي يلبى لها تبي تلبس على كيفهاا واي طلب نفذه لها اخااف كذا مااقدر اسيطر عليهاا
يعني مو كل شل شي يلبى لهااا

اذاا ما نفذنا ألاحظ عليها تسوويهااا
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
والله ياعمري اللي أعرفه ان فصل الشتاء صعب تعلمي الطفل على الحمام

لان الاطفال بالبرد يزيد طلبهم للحمام وكمان ملابسه ثقيله ويمكن تلبس هيلااهب مع البنطلون وصعب عليها بسرعه ترميه

اذا تبين تعلميهاا انتي راقبيهاا وذكريها بالحمام

مثل انا كنت كل ساعه او ساعه ونص اشيله ووديه للحمام واقول يسويهاا مرت تمشي الحال ومرات مافي شي وخلي باب الحمام فاتح لو تبي تروح لوحدهاا ماتلقى مشكله بالمفتاح

وشجعيهاا لما تروح لوحدهاا ثلاث سنوات فاهمه
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
الطفلةلها3سنوات بحفاظ تبغيهافي اسبوع تتعودللحمام -الحكاية يبغالهاصبر ومرةبتنجح ومرة لا كله عليكي مدي لهايدالمساعدة والحنان حتى لاتخاف منك وعليك الانتباه -اولا -احنابالشتاء يعني الكباررايحين جايين عالحمام كيف الاطفال ثانيا-دفيهاكويس وبعد كل ساعة اوساعتين خذيهاالحمام وعلى كذالمن تتعودثالثا-عندالبكاءكل الطفال طبيعي يعملوهارابعا-لاتخاصميهااوتضربيها اصبري عليها ماتعودته في وقت طويل (الحفاظ )لابدمن الصبر مثلةللتعودعلى غيرة(الحمام)خامسا -قبل النوم خذيهاللحمام ولاتتعرض للبردسادسا-مبروك عليك مساعدتك لطفلتك ونجاحك في تجاوز هذه الفترة 0دمتي بحفظ الرحمن انت ومن تحبين0
طيب كيف
طيب كيف
كل الاطفااااااااااال كذا

الله يصلحهم بس