اعلم ولدي الحمام

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مره اكتب هنا في هادا القسم وياليت يااخواتي تعطوني من تجاربكم
انا باديه اعلم ولدي الحمام ( اكرم الله الجميع ) من امس وطول اليوم في الحمام بس بمجرد مااطلع يعملها علي نفسه وارجع اجلس بيه مره تانيه وهكذا . بس المشكله انه ابني مايعرف يتكلم فقط كلمات بسيطه زي بابا (واسمي) مايعرف يقول ماما:hahaha: مايقول اكتر من هادين الكلمتيين ............المهم هو قفل سنتيين وماني عارفه هل يفهم علي اكمل واصبر او اوقف بما انه مايعرف يتكلم
ياليت اللي عندها خبره او ولدها زي ولدي تعطيني نصايح لانه بكري وماعندي خبره طبعا قريت مواضيع كثيره بس كل اللي يكتبوا حاسه اطفالهم يعرفو يتكلموا وهادي المشكله :06:
الله يجزاكم الجنه
ساعدوني
27
2K

هذا الموضوع مغلق.

عسولة الجنوب2009
سمعت ان افضل سن سنه وسبع شهور

فيه اطفال يتعلمون بسرعه واطفال مايتعلمون

اهم شي لاتخووووووووووووووفينه وتضربينه اذا عملها انتبهي لانه يخاف
مدام الاسمراني
انا تو باديه بولدي عمره 3سنوات لازينها بالحمام اكافئه واصفق له لي يومين جربي معاه
الوليديه
الوليديه
سمعت ان افضل سن سنه وسبع شهور فيه اطفال يتعلمون بسرعه واطفال مايتعلمون اهم شي لاتخووووووووووووووفينه وتضربينه اذا عملها انتبهي لانه يخاف
سمعت ان افضل سن سنه وسبع شهور فيه اطفال يتعلمون بسرعه واطفال مايتعلمون اهم شي...
اهلين اختي

امته يعملها في الحمام واصفقله المشكله اجلس بالساعه وانشد والعب بالمي بس بمجرد مااطلع يعملها

الله يعينك ويعيني يارب:(

اهلين اختي عسوله احيانا السنه وشهور يمكن يعرفوا يتكلموا لانه حتى بنت اختي من سنه وهي تتكلم بس ولدي لا مايعرف يتكلم حاسه انه مايفهم ومن ناحية الضرب والتعصيب بالعكس لما يعملها وانتي بكرامه اوريه واقوله شوف وارفعه للحمام بس ماني حاسه انه يفهم لهاالسبب ماني قادره اصبر وفي نفس الوقت اقول مادام بديت ونويت اكمل
مشكورات وجزاكن الله الجنه على مرروركن خواتي
الوليديه
الوليديه
ارجوكن ردن علي مين اللي ولدها مايعرف يتكلم واتعلم الحمام بس لانك عودتيه
الوليديه
الوليديه
رفع