إحتقان البلعوم، ماذا أفعل أمام زوجي؟؟

الأسرة والمجتمع

بنات يا متزوجات، صايرة لي مشكلة من فترة على طول بلاعيمي فيها إحتفان تعبت من الأدوية وقال الدكتور لازم نشيل اللوز بس ماقدر آسوي العملية بعد ماكبرت لأن الكل إيقول مضاعفاتها خطيرة الممهم المشكلة مو هني المشكلة مع زوجي والله فشله قال لي في ريحة في:01: بلاعيمك ما تتوقعون شنو صار فيني بغيت آموت حسيت بإحراج، شاسوي علشان هالشي ، انقذوني بسرعة مابي زوجي ايفشلني مرة ثانية
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رانيا البحرينية
محد منكم يعرف ، لا تقولون علك أو مصاص، ابي شي ثاني والله من ذاك اليوم وآنه مفتشله، مع أني ماخلي غرغرة ولا ملح وماء وتنظيف إلا أسويه بس ذاك اليوم أحرجني :11:
masha3er_uae
masha3er_uae
السلام عليكم اختي شو المشكله بالضبط? هل عندك التهاب مزمن? بالفعل لما تكون اللوز ملتهبه تطلع ريحه غير مستحبه وذلك بسبب الصديد واذا كان عمرك اقل من 30 عادي سوى عمليه استئصال للوز واذا ماقدرتى ممكن تسوين عمليه كبس للوز وهاي اسهل
الورده النديه
ياحبيبتى هذى ماله لاعلك ولا مصاص على قولتك00ماتفيد هذى لان ريحه التهاب اللوز ترا خااااااااااااااااااااااايييييسسسسسسسسسسسسسه00 ولازم تروحين الطبيب00وبعدين من اللى قال اذا كبر الواحد مايصلح انتى كم عمرك؟؟70 او 90!!

ياحبيبتى اللى يشوفك يقول عجوز الناس يسوون عمليات ويغيرون قلوبهم واهم اعمارهم 60 وانتى تقولين يضر اللوز00

اسفه تحمست شوى بس لازم تنتبهين على روحك وترا معنى ان الريحه هذا موجوده معناه الا الالتهاب شديد ومعناه انه ينزل صديد لان هذى ريحه الصديد00معنا هذا انه فى خطر على القلب ولاتقولين كيف هذى شى معروف االوز لازم الواحد مايهملها 00انتى روحى الطبيب وقولى له 00اعتقد اللوز عادى تنشال بأى وقت اذا صارت متعبه الشخص00وحتى لو ماشلوها يمكن الطبيب يقول ماله داعى بيصير يعطيك مضاد و غرغره الين تخف وترجع طبيعيه0وخلال هالفتره حاولى ماتقربين عند زوجك مره00بس بسرعه روحى0000مهوب تأجلين0000وانشالله نسمع اخبار حلوه:27:
نجمة النجوم
نجمة النجوم
لايوجد حل سوى أن تعالجي اللوز عندك ...

ومادام عندك احتقان ستكون هناك رائحة للفم ستضعك بمواقف محرجة مع من حولك وليس زوجك فقط ...

عليك أن تلجئي الى الأعشاب الطبيعية لحل مشكلة الاحتقان ... مثل شرب الزهورات والزعتر والغرغرة بها ايضا ... والعسل الطبيعي ايضا جيد جدا للاحتقان ...

تصفحي قسم التغذية والصحة وستجدي هناك وصفات كثيرة ... خذي مايناسبك ...
ممكن أن تضعي موضوعك هناك لتجدي ردود ايضا ...

مع تمنياتي لك بالشفاء ...
ليــــا لــي
ليــــا لــي
سلامتج اختي انا اختي كانت تعاني من نفس المشكلة. وكانت كل شهر تاخذ مضاد والحين الحمدلله وايد احسن
واليك العلاج ان شاء الله يفيدج
تاخذين فصين ثوم وتنعمينهم زين وتحطينهم مع الروب وتاكلين منه كل يوم لين ما تشفين ان شاء الله ولا تخافين ما في ريحة وايد . وانا صراح ما انصحج في العملية لانها تعب وايد في هذا العمر.