عاشقة دحومي
عاشقة دحومي
انا استخدمه لولدي وماسمعت انه ملوث
بنت الجود ام مشور
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
انا جالسه استخدمه لبنتي وبنتي تاخذ نوفلاك AR ويالله نحصله بالصيدليات وكل مانسأل يقولو له شهر او شهرين ما مقطوع ولا قالوا هالكلام حسبي الله عليه ونعم الوكيل والله لما نحصله بصيدليه ناخذ اللي على الرف كله
وعلى الاستفراغ بنتي ما وقفت الاستفراغ قلت يمكن مثل اخوها وهو صغيروحجمها مره صغيييييييييير .
بالله اللي عندها الخبر الاكيد تقول لنا.
وطيب وش افضل نوع حليب غير اس26 لأنه ما تقبلته الله يسعدها اللي تدليني على حليب زييييييين ويخلي صحتها زينه.
نسيت اقولكم نوفلاك فيه منه نوعين واحد يصنع باسبانيا والثاني انجلترا وانا اخذ لبنتي اللي صنع في انجلترا وفيه اختلاف بين العلبتين في الالوان واحد الوانه غامقه والثاني افتح وفي شكل الملاعق.
charming_roro
charming_roro
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انا جالسه استخدمه لبنتي وبنتي تاخذ نوفلاك AR ويالله نحصله بالصيدليات وكل مانسأل يقولو له شهر او شهرين ما مقطوع ولا قالوا هالكلام حسبي الله عليه ونعم الوكيل والله لما نحصله بصيدليه ناخذ اللي على الرف كله وعلى الاستفراغ بنتي ما وقفت الاستفراغ قلت يمكن مثل اخوها وهو صغيروحجمها مره صغيييييييييير . بالله اللي عندها الخبر الاكيد تقول لنا. وطيب وش افضل نوع حليب غير اس26 لأنه ما تقبلته الله يسعدها اللي تدليني على حليب زييييييين ويخلي صحتها زينه. نسيت اقولكم نوفلاك فيه منه نوعين واحد يصنع باسبانيا والثاني انجلترا وانا اخذ لبنتي اللي صنع في انجلترا وفيه اختلاف بين العلبتين في الالوان واحد الوانه غامقه والثاني افتح وفي شكل الملاعق.
...
حبيبتي للاستفراغ مافي احسن من بيبيلاك ايه ار او ابتاميل ايه ار انا جربت كل انواع الاي ار حقت الحليب منها نوفالاك ولا نفع اما بيبيلاك روووووووووعة يوقف الترجيع لانه مكونه يختلف عن باقي انواع الحليب الخاصة بالترجيع
الغـــــــلا كلــة
اعطيه بنتي لانه ناسبها والله يستر
شموع الخير2000
شموع الخير2000
للرفع