luxury fruit

luxury fruit @luxury_fruit

عضوة فعالة

برنامجك اليومى للعنايه بنفسك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

حوائيات ايش رايكم فى الموضوع كله وحده تقول لنا عن الطريقه اللى تسويها للعنايه اليوميه بنفسها

مثلا تسوين قناع يومى لبشرتك ولا مره مره.........شعرك تستشورينه ولا تخافى عليه يتقطع

انا عن نفسى اكره الاستشوار لانه ياخذ منى وقت طويل :22:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

luxury fruit
luxury fruit
اسفه يابنات حصل غلط والموضوع

ابغى حماس كل وحده تقول طريقة مكياجها خفيف ولاثقيل وايش التسريحه اللى معتمدتها اكثر شى

انتظر طلتكم الحلوه
luxury fruit
luxury fruit
ابدا لكم

احب قناع الزبادى لانه سهل وخفيف ويرطب البشره اسويه ثلاث مرات بالاسبوع مقدار ملعقه كبيره واخليه عشر دقايق واشطفه بمويه فاتره وبعده ياسلام شوفى الانتعاش ...طبعا الترويش يومى واحيانا مرتين فى اليوم على حسب الجو وبعد الترويش امسح جسمى ببيبى اويل ومعه بودره جونسون وقطرات من المسك هذا دايما اكون مجهزاه فى علبه مستغنى عنه
استخدم زيت دابر املا ثلاث مرات بالاسبوع اخليه 3 ساعات واغسل شعرى واسوى تسريحه خفيفه
واحب العطور الهاديه المنعشه والمزيلات ماركة امبلوس بانواعها خاصة المسك
واللبس اكثر شى الفساتين القصيره شكلها نعومى بالوان الروز والاخضر وبعد احب الجينز
والقلوس هذا شى اساسى الوان الروز بدرجاته والبودره المضغوطه وكريم الترطيب والكحل واى لاينر
نظرات حانية
نظرات حانية
للرفع
*جروووح انسااانه *
انا عن نفسي

اولا بالنسبه لبشرة وجهي دايما بالليل قبل ماانام انظفها من المكياج وامسحها بالاسكينول واحط كريم الحمايه الليلي من اولاي

لما اصحى الصباح اغسل وجهي بصابونة دوف وارطبه بمرطب جونسون

وارطب جسمي بمرطب فازلين والبس واتعطر وشعري اذا لي خلق استشوره وافكه او المه بطريقه مرتبه وبس

كل اسبوعين اسوي حمام مغربي لجسمي وشعري حمام بخار 0 وحمام زيت كل اسبوع

وفي زيوت اخذتها من هنا مفيده للشعر ببدأ استخدمها وانظم جدول لها بس افضى

والحمدلله صراحه جسمي في تحسن بعد هالبرامج اللي اسويها

وبس اتمنى اني افدتكم :)
luxury fruit
luxury fruit
^^^

الاسكينول شى خيال

شاكره مرورك