عساكم بخير بنات

انا ياطويلات العمر مستعيره النك بتاع بنت خالتي الا سبق وطرحت مشكلتها لكم وجزاكم الله خير ساعدتوها على مشكلة السكن
وقلت لها تطرح مشكلتي لكم بس الله يهديها نست تكتب المشكله من البدايه وحطتها بالاخير لما شاركتو لها فمعظم البنات ماانتبهو للزياده اللي اضافتها الا وهي مشكلتي

فقلت راح اطرحها بنفسي واستعير النك حقها لعلى وعسى القى تجاوب منكم وتساعدوني مثل ماساعدتوها
انا ماادخل منتديات ولااحب اشارك بس سمعت ان هالمنتدى ماشاء الله البنات فيه مثل الاخوات وحبهم في الله فقلت اعرض المشكله بشكل اوضح لعلي القى الحل عندكم

ماراح اطول عليكم المشكله باختصار

ان انا راح اروح الدمام بعد 4 ايام عشان وظيفتي الجديده عقبال اللي يتمنو وماعندي احد اعرفه غير بنت خالتي بس هي راح تسكن مع اخوها وانا مااحب اسكن مع احد اضايقهم ونفسيتي ماراح ترتاح مع ناس ثانيه
ولكن عندي اخو من الرضاعه ماشاء الله على الوالده حاسبه حساب هالشي كأنها تدري اني بتوظف بمنطقه ثانيه ههههه
المهم ان اخوي هذا يجي يزورنا انا وامي وخواتي والله عوضنه فيه لاني ماعندي اخوان من امي وابوي ماعندي غير اخوات صغار وهو ماشاء الله قايم فينا بعد الوالد الله يرحمه وهو ساكن بالدمام ويجي يزورنا اسبوعيا عشان دوامه بالدمام عاد انا لقيتها فرصه اسكن معاه بس المشكله انه ساكن بشقة عزابيه

كيف الحل ناخذ لنا شقه اكون معاه لان حتى هو محتار يقولي كيف اذا استأجرنا بيقولون جيبو الاثبات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فاذا تعرفون احد عنده شقق يتفهم وضعنا ويأجرنا راح اكون ممنونه لكم وربي يشهد بدعي لكم في الحرم اذا ربي كتب ورحت هالايام وماراح انساكم بصلاتي

طلبتكم بنات ساعدووووني مثل ماساعدتو بنت خالتي
2
497

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

#معلمةتفصيل#
#معلمةتفصيل#
السلام عليكم

ماسمعتي ببطاقة أحوال للمرأة بصورة أو بدونها؟

مالك الا تجربين هالشي وتستأجرين باسمك ويجي أخوك معك..

والله يسهل أمرنا وأمرك..
um reemass
um reemass
السلام عليكم

طلعي بطاقة أحوال بصورة أو بدون صورة