فــزعــتـــكـــم<< يابنات حواء>>

التنظيف والتنظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
انا أول مرة أحط موضوع دائما أرد بس مافكرت بيوم اني أكتب موضوع المهم انا أبغى فزعتكم وأتمنى تردون علي بأسرع وقت.....
أنا بغيت أعطر بيتي بالكامل لقيت وحده بالمنتدى تقول حطي شوية عطر بالمكنسه وإكنسي تلقين كل البيت ريحته عطر وقمت نظفت المكنسه وعطرتها وكنست لاكن للأسف..............ماطلعت الريحه حلوه طلت كأنها ريحة أكل خايس والله ان العطر مره حلو المهم قمت وغسلت المكنسه غسيل وخليتها لين نشفت وكنست وصارت الريحه أقوى من أول وانا أبغاكم تساعدوني لإنكم تدرون بالعطلة تكثر العزايم وأخاف يوم عزيمتي أكنس فيها ويشمون المعازيم ريحتها وأطلع عندهم مره مو نظيفه انا والله فكرت اني أرميها لإن حتى زوجي صار يقولي ابعديها دوري لها حل ولا إرميها
وان بصراحه مخططه على غسالة الصحون ولا أقدر أقوله أبغى مكنسه بعد يعني يقولون <<ان كان صاحبك عسل لاتلحسه كله >> وراح يكنسل كل اللي ابيه علشان كذا مستفزعتكم
اتمنى تردون علي
5
645

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سلوى&quot;
ام سلوى&quot;
الكيس ماغسلتيه اومانشف زين واغسلي بكمفورت دعواتك ياالغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااليه ان شاءلله يجيب الغساله الله لايعووووووووووووووووووووووووووووووقه بشر ويخليه لكم امين
*السديم*
*السديم*
اختي انتي وش عطرتي؟؟؟

اللي تعطرينه الكيس تغسلينه زين بالصابون بعدين الكمفورت وتعطرينه وتخلينه لين ينشف

وأنا عادي احطه بالنشاف بعدبت طلعيه واتركيه لين يجف

الحين عيدي غسليه من جديد وشوفي غسليه على يدك ثم شطفيه ثم سوي نفس الطريفه اللي قلت لك.
chord
chord
غسليها بملطف ريحته حلوة وحطي معاه شامبو كمان يعني الروايح الحلوة غسليها وخليها منقعه في نفس الماء ساعة مثلاً
وبعدين شطفيها وان شاء الله ترووح
انا دايماً اسوي نفس الحركة إذا كان شي ريحته مو حلوة .. اخلط لي كم نوع من المنظفات الحلوة واغسل الشي وانقعه والريحه اللي مو حلوة تروووح .. ومايبقى لها أثر .. مايبقى إلا أثر الكمفورت أو الانس اللي استخدمه
**أميرة الغلا**
يعطيكم ألف عافيه ياأخواتي ويجزاكم خير ويحقق اللي في بالكم وان شاء الله اليوم راح أغسلها بطريقتكم وانا متأكده انها بتنفع دامكم جربتوها
Mama zozo
Mama zozo
قولىلنا النتيجه
قلقنا عليك