مكاوية مووووت
هلا هلا هلا وغلا ومن جد كراتين حلا

هلا والله هلا والله بنيراز هلا يالغالية وينك وين غاطسة

اثاري الدنيا معفوسة عندك بس انتي ماشاء الله حكيمة وتحسبيها صح ماعليه ارتاحي

ورتبي حياتك ونظمي واحنا كلنا لكي اذا صاغية
مكاوية مووووت
نيراز لاتنسين تدعين لنا بالحج وانه ربي يعطينا كوووووووووووووووووووووووووووووووولنا البيت الملك

ااااااااااااااااااااامين ياااااااااااااااااااااااااااااااارب
ماآآلي شوق
ماآآلي شوق
مكرر
مكرر
بصراحه الموضوع جدا رائع وابشركم

ارسلت ايميلات للغاليات علي باسم الموضوع والمنتدى يعني تحملوا الضغط ذي اليومين

المهم انا عجزت عن توفير شي من الراتب طبعا تحمست ورحت اجيب ورقه وقلم واحسسسسسب يالله لك الحمد طلع التوفير(0) صفففففففررر

فالفاهمه والناجحه بهذه المواضيع تقف معي ولها الآجر

راتب زوجي يبقى منه بعد تسديد القرض 3000 ريال فقط هذا المبلغ 3000 طبعا لكل شي 1-الايجار 1000

طيب كيف اقسم 2000 مقاضي البيت

الكهرباء+مصروف المدرسه للبنتي

حليب وحفايظ لولدي سنه ونص

مصروفي+مصروف زوجي +حاجات للاطفال

طبعا مشتشفى خاص مايذكر لاننا بحكومي لكي انوفر
حدائق فقط بالعيد الفطر وهذا من عيديتهم يجمعونها
ونطلعهم للبر والمتنزهات اللي ببلاش
لكي نوفر

ماركات مافيه لكي نوفر الحمدلله مقتنعه بذوقي لو كان رخيص والله اشتري قطع ب 5 ريال جنان رغم اللي حولي واخواتي ماركات بس مقتنعه

رفاهيه بالبيت مافيه حتى لعب ابو 2
مانجيبها كله لنوفر.....

تغيير بالبيت مافيه الا بعد 10 سنوات

انا مااكتب هذا لأستعطف احد فقط ابي اشوف شطارتكم بتقسيمها ثانيا اذكركم بشكر الله على النعمه اللي عايشين فيها وخاصه اللي ظروفهم حلوه ماشاء الله

عيشوا حياتكم بلا تجمعونه .. اللي تجمعونه بكره زوجك يتزوج فيه عاد ايش استفدتي
ههههه لاتنخلعوون او تغيرون رايكم بالموضوع انا قصدي كلي اشبعي
ترفهي بدل ماتجي بنت الحلال وتاخذ اللي توفرينه وتحسدين على نفسك
وكلامي واقعي حصل لأمي كانت تقتصد ولا تطلب شي واللي يشتري لنا الشي الزين خالتي والاكل الحلو مانشوفه غير عند جدتي وخالاتي ولا نعرف شي زين

كله تبي تساعد ابوي يبني له بيت ملك وراح ابوي تزوج عليها باللي اجمعته ...واذاطلبت شي بعد ماتزوج يستكثره ويقول ليه ماله داعي لأنه ماتعود تطلبه شي وزوجته 2 لبس وكشخ لها ولأهلها والآن عيالها احسن لبس ومدرسيين خصوصي للمواد العلميه وابوي يدفع وهو يضحك لأن عودته على الصرف من اول ماتزوجت وهو مقتدر ماشاء الله ....:44:
............................................................................................
ماآآلي شوق
ماآآلي شوق
بصراحه الموضوع جدا رائع وابشركم ارسلت ايميلات للغاليات علي باسم الموضوع والمنتدى يعني تحملوا الضغط ذي اليومين المهم انا عجزت عن توفير شي من الراتب طبعا تحمست ورحت اجيب ورقه وقلم واحسسسسسب يالله لك الحمد طلع التوفير(0) صفففففففررر فالفاهمه والناجحه بهذه المواضيع تقف معي ولها الآجر راتب زوجي يبقى منه بعد تسديد القرض 3000 ريال فقط هذا المبلغ 3000 طبعا لكل شي 1-الايجار 1000 طيب كيف اقسم 2000 مقاضي البيت الكهرباء+مصروف المدرسه للبنتي حليب وحفايظ لولدي سنه ونص مصروفي+مصروف زوجي +حاجات للاطفال طبعا مشتشفى خاص مايذكر لاننا بحكومي لكي انوفر حدائق فقط بالعيد الفطر وهذا من عيديتهم يجمعونها ونطلعهم للبر والمتنزهات اللي ببلاش لكي نوفر ماركات مافيه لكي نوفر الحمدلله مقتنعه بذوقي لو كان رخيص والله اشتري قطع ب 5 ريال جنان رغم اللي حولي واخواتي ماركات بس مقتنعه رفاهيه بالبيت مافيه حتى لعب ابو 2 مانجيبها كله لنوفر..... تغيير بالبيت مافيه الا بعد 10 سنوات انا مااكتب هذا لأستعطف احد فقط ابي اشوف شطارتكم بتقسيمها ثانيا اذكركم بشكر الله على النعمه اللي عايشين فيها وخاصه اللي ظروفهم حلوه ماشاء الله عيشوا حياتكم بلا تجمعونه .. اللي تجمعونه بكره زوجك يتزوج فيه عاد ايش استفدتي ههههه لاتنخلعوون او تغيرون رايكم بالموضوع انا قصدي كلي اشبعي ترفهي بدل ماتجي بنت الحلال وتاخذ اللي توفرينه وتحسدين على نفسك وكلامي واقعي حصل لأمي كانت تقتصد ولا تطلب شي واللي يشتري لنا الشي الزين خالتي والاكل الحلو مانشوفه غير عند جدتي وخالاتي ولا نعرف شي زين كله تبي تساعد ابوي يبني له بيت ملك وراح ابوي تزوج عليها باللي اجمعته ...واذاطلبت شي بعد ماتزوج يستكثره ويقول ليه ماله داعي لأنه ماتعود تطلبه شي وزوجته 2 لبس وكشخ لها ولأهلها والآن عيالها احسن لبس ومدرسيين خصوصي للمواد العلميه وابوي يدفع وهو يضحك لأن عودته على الصرف من اول ماتزوجت وهو مقتدر ماشاء الله ....:44: ............................................................................................
بصراحه الموضوع جدا رائع وابشركم ارسلت ايميلات للغاليات علي باسم الموضوع والمنتدى يعني تحملوا...
ياويلي من نيراز واللي كاتبه الموضوع والآخوات المتحمسات للموضوع كملوا الحمله والله حلوه

لاتنفجعوا من قصة امي ويصيبكم احباط اقتصدي ووفري

بذكاء يعني اللي توفرينه لايروح بحساب زوجك او هو اللي يسطر عليه خليه معك او بحسابك

اشووااااااااااا عدلتها قبل لايجيني كلام ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الى الأماااااااااااااااااااااااااااااااااااام ياحمله

يالبى قلبي عليكم
نيــــــــــراز
مكاويه يارب يرزقنا وياااك بيت الملك وكل من تمناه يارب في اعلى منازل الجنه قبل الدنيا يارب

لسى ما رسينا على الحج لكن نقول يارب

والفوضى العارمه اللي انا فيها خليها على الله

+++++

مالي شوق

يا هلا وغلا

ليه ليه ليه كذا نشتغل حمله كم سنه وتقولي عيشوا ههههههههه

ادري بالرساله اللي تبين توصلينها لنا

مهو لو قريتي الموضوع كامل كان قلتي وش هالقروب ما فهمنا عليه

البعض ننصحها بالتوفير والبعض نقولها العبي بيديك ورجليك ولا تخلين معاه ريال

والغالبيه اللي بالحمله عندهم التزامات كبيره بحكم كبر حجم العائله ومتطلباتها

والبعض موظفات فنفسها تعمل شي لنفسها مو لرجلها

يعني لا توصين حريص لو الوالده معنا من البدايه كان علمناها اشلون تبعزق راتب ابوك وتطق اصبع بعد من الوناسه

لكن الله يعطيها الصحه والعافيه يارب

بالنسبه لك انتي كعادتها الكريمه نيــــــراز تعلن الانسحاب في ترتيب الميزانيه لمن هم اجدر لان ما عندها سالفه بهالموضوع