ندالايااام
ندالايااام
السلام عليكم ورحمة الله اخباركم ياعسولات بنات لا يكون اتخربت جداولنا عشان كده الصمت عم الجميع ههههههههههههههههههههههه /// اسكتي شكلك منهم هلا والله بالمتفائلة كيفك ياقلبي والله كلامك البارح اثر فيني حيل اميرة القوافي وينك ياعسل وايش الغيبة هذه ربي يسعد قلبك وايامك ندى الايام هلابش وبالاآآآآآآآآآآآآآآب تبعك اسيرة الترحال مراحب ياعسل جديدك ياقلبي البناااااااااااااااااااااااااااااااات الغائبات وينكم تعالوا طلوا بس نتطمن عليكم بنات لا تنسوا تخففوا من السوق ادري شتاء والكل يقضي لكن خلوكم زيي واحد جاكيت شتوي للمدرسة وواحد للطلعات عاد جدة لااشتروا اهلها الجاكيتات شرد البرد الله يعين والله يرحم شهداء جدة ويعوض اهاليهم غير امس رحت عزيز مول ولفيت على المحلات والله الاسعار اجرام سيتي بلازا ونيو لوك وزارا مافي جاكيت اقل من 100 ول عليهم عرفوا الشتاء جاء قالوا يلا نطاع حرتنا حسبي الله بس للاسف احنا ماعندنا برد لكن اللي بيطلع الطائف او المدينة او الشرقية هناك البرد صح شكلي خرجت مرة عن الموضوع بس قلت اسولف يلا استودعتكم الله
السلام عليكم ورحمة الله اخباركم ياعسولات بنات لا يكون اتخربت جداولنا عشان كده الصمت عم...
يسلموووا كل ما كتبت رد امسح تعبت
ندالايااام
ندالايااام
تعبت وانا اكتب كل ما اكتب

يقطع ما ادري شو فية المنتدى
ندالايااام
ندالايااام
اشكرررررررررركم

جميع عندي اسئلة لكم جميع

با النسبة لمصروفنا اللي نأخذة من ازواجنا

هل خصصتي ميزانية للملابس وهل تشتر بصفة شهرية ؟

ومانوع الملابس اللي تشتريها

با النسبة لي ملابس البيت عندي تنعدم بسرعة الاني انا اللي انظفة بنفسي فتنعدم

مما يضطرني اشتر ي غيرها حتى احافظ على مظهري

ومعروف ان الرجل بطبعة بصري اكثثثثر شئ
ندالايااام
ندالايااام
الله يخليك والله موجوده اقرا واطلع وبالنسبه لملابس الشتاء لسى ماشريت لنفسي استنى التخفيضات بشتري للشتاء وللصيف القادم الله يحيينا مابقى عليها شي ببداية السنة الميلاديه
الله يخليك والله موجوده اقرا واطلع وبالنسبه لملابس الشتاء لسى ماشريت لنفسي استنى التخفيضات...
وانا مثلك سمعت انها في بداية 2011

الملابس اللي شريتها العام للشتاء من التخفيضات استفد منها السنة ذي في الشتاء
ندالايااام
ندالايااام
الله يخليك والله موجوده اقرا واطلع وبالنسبه لملابس الشتاء لسى ماشريت لنفسي استنى التخفيضات بشتري للشتاء وللصيف القادم الله يحيينا مابقى عليها شي ببداية السنة الميلاديه
الله يخليك والله موجوده اقرا واطلع وبالنسبه لملابس الشتاء لسى ماشريت لنفسي استنى التخفيضات...
وانا مثلك سمعت انها في بداية 2011

الملابس اللي شريتها العام للشتاء من التخفيضات استفد منها السنة ذي في الشتاء