amdorr

amdorr @amdorr

عضوة جديدة

ام دررالخبر \خلطه شعر ترى بتفوتكم

العناية بالشعر

اقسم بالله يابنات واللي خلق الخلق .....طحت على خلطه جنااااااااااااااااااااان ولو ادري انها بتخلي شعري بها الجمال ا بد ماكنت بعتها لاحد هي ياحبايبي عباره عن مجممممممممممممممموعه زيوت ومعاها خلطه اعشاب طبيعيه مطحونه كلهم داخل العلبه يعني تشترينها وانتي مطمنه ....... واقسسسسسسسسسسسسسم بالله العلي العظيم ان مافيها اي مواد ضاره بالعكس مميزاتها انها تنعم لان لازم تحطين كيسه على شعرك عشان ادا فتحتي الكيسه من اول مره وغسلتيه بتلاحظين اللمعه والنعومه ....بعد اسبوعين وقف التساااااااااااقط نهائي وفي الاسبوع الثالث لاحظت ان في مقدمه راسي بداء ينبت شعر وبداء يكثر خلال شهر بفضل الله ونهايت الشهر لاحظت فيه فرق في الطول اللهم لك الحمد على هالخلطه الي مابدلها بملايين جربو يمين بالله ممممممممممممممما راح تخسرووووووووون شي لانها تعالج كل انواع ا لشعر المصبوغ والجاف والمتقصف واللي يتساااااااااااقط الله يشهد علي اني اول وحده حطيتها على شعري وجربتها وجاااااااااااااابت نتيجه ماكنت متوقعتها \\\\ حابين تتواصلون معاي راسلوني على الخاص عشان اعطيكم جوالي
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مــــريم
مــــريم
انا رايئي تقولين خلطتك ومكوناتها افضل لانو كثير هنا يبيعون ولا في فايده ابد
انا عن نفسي شريت زيوت كثيره من المنتديات ونفس المدح والاسلوب والله مااستفدت اي شيء
بالعكس
خرب شعري زياده
مع اني استخدم الخلطه الوحده اقل شيء ثلاث شهور عشان ماتقولون اني داومت عليها يوم ولا يومين
بس بدون فايده
&الأندلس&
&الأندلس&
مشكوووورة
العابدة ةةة
العابدة ةةة
رفع
amdorr
amdorr
انا اختكم في الله ام درر \\\ لو سمحتو يااخواتي جربوها وبعدين حكمو انا اترزق الله عشان مدخول عيالي وضروفنا صعبه عموما كلامكم عسل على قلبي لاني احبكم في الله وهذه الخلطه ييييييييييييييييييا خواتي رجاء للبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع وشكرا
amdorr
amdorr
استغفر الله