طخومه

طخومه @tkhomh

محررة ماسية

الله يسعد الي تسااعدني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلاااااااام عليكم

ياحلوات لي 3 سنوات مارحت مصر

وطالعه الخميس انشالله لمصر

فياليت الي يعرف محلااات جلابياات حلوووه او مطاعم جديده او اسواق جديده او اي شي مميز يقووول
والف شكر لكم مقدماااااااا:41:
7
523

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

domoo3x
domoo3x
والله ما عندي خبرة بمصر ابدا

بس تمنيت تدعيلي بالسعادة الي مفقودة هالايام

وحدة ملقوفة وتتشرط.......,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,:26:
طخومه
طخومه
الله يسعدك ياااااااااارب ويفرج لك همك في هاليله المباركه
صديقتك المخلصة
هلا ..طخومة .. أوصيك تروحين لمحل الدكان في ملحق الهيلتون.. وترى نفس بضاعته بالضبط يقلدها محل ثاني وبنصف السعر ونفس الجودة إذا تحبين علمتك عنه..ولا تخلين كرداسة كمان بتاع دراريع وفيه كم محل ما احفظ اسمائهم بس المكتوب يبان من عنوانه.. وطبعا ما تخلين عمر افندي وايفيل ولا محل حتحوت للمفارش ولا تخلين الزيارة لخان الخليلي حيث التراثيات والتحف ،اما المجمعات الجديدة كثيرة بس هم عندهم البضايع مستوردة وتكون غالية مو زينا ( عموما دول الخليج) يعني ما انصحك تشترين غير الجلابيات والمفارش وملابس البيت لأنها أقطان وهم ما يحتاج شغلتهم..وبالنسبة للأماكن السياحية أي تكسي أو سواق سيارة بتأجرونه بيدلكم عليها ..بس حرصوه الأماكن المحترمة لأنهم ما يفرقون الزين من الشين.. والله يونسكم بالعافية..:27:
طخومه
طخومه
تسلمين اختي

مشكوووره بس ياليت تقولين لي المحل الي يسوي نفس شغل الدكان لان الدكاان ضارب اسعااره مره جلابياته كلها بثلاث الاف والفين جنيه

والمحل هو تقصدين الي جنب فندق سميراا ميس؟؟؟؟؟

ياليت تردين علي بسرعه

ومشكوره
البندقية
البندقية
اهلين طخومه
أن شاءالله أكون لحقت عليك قبل سفرك شوفي توني جايه من مصرقبل رمضان بيوم
شوفي فيه مجمعات جديده كثيره فتحت لكن أنتبهت انه بعض الاغراض موجوده بوسط البلد ارخص
بكثير لكن لاتفوتك كاسات الشاي والقهوه روعه جدا وبالتوفيق:26:
:33: :33: domoo3x
ياعمري وحشتيني كثير دائما في بالي يارب أن شاءالله يجيك العيد وأنت في قمة السعاده
وطمنينا عليك:39: