rawan123

rawan123 @rawan123

عضوة نشيطة

ياخواتي ساعدوني شعري اكثر من نصه طاح مع الرجيم والتكيس والهرمونات

العناية بالبشرة

ياخواتي ساعدوني شعري اكثر من نصه طاح مع الرجيم والتكيس والهرمونات
ياخواتي ساعدوني شعري

اكثر من نصه طاح مع الرجيم والتكيس وهرمون الذكوره والحليب

ابقى علاج او فيتامينات تحافظ على باقي الشعر

ملاحظه... ابي فيتامينات تعوض عن الخضار والفاكهه لان حالتنا الماديه رديئه

والتكيس والهرمونات تاخذ فتره طويله حتى تتعدل بسرعه الحقوني
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردا
وردا
ياقلبي الله يشفيك يارب ويرزقكم من حيث لاتحتسبون امين مشكلة الشعر الكل يعاني منها الله يعين
اختي استخدمي حبوب حديد فيروفيت ومعها مجموعه من الفيتامينات وفي حالتك استخدمي حبتين منها سعرها تقريبا 40 ريال وفيها 30 حبه
وايضا يبي لك حبوب فيتامينات مركزة للشعر روحي لارمال عندهم علبة حبوب فيتامينات مركزة للشعر...

وخذي مجموعة زيت زيتون وزيت اللوز وسمسم واقري عليهن واستخدميها يويما لمدة اسبوع وبعدها يوم ورة يوم اللين يتحسن شعرك ..

والله يعافيك ولا تسوين رجيم اتركي الرجيم تراه يخرب اشياء كثيرة.....
احلى نززغة
احلى نززغة
الحال من بعضه

الله يشفينا ويشفي كل مريضة
@بنوته كول @
@بنوته كول @
طيب سوي رجيب يكون مفيد
اشربي مويه كثير تعدل الهرمونات
الرجيم اذا ما كان صحي يطيح الشعر ويسمر لانه ما بيكون مغذي يعني تخسري صحتك
ان شاء الله البنات يفيدونك
* MOoON *
* MOoON *
ياحبيبتي الله يشافيكي ........ ثقي تماما انه 90% من مشاكل الشعر بسبب التكيس والهرمونات وكسل الغدة الدرقية ......
ولازم ثم لازم تتعالجي من هالتكيس بارع وقت ممكن وحاولي تخففي من وزنك اذا كنت سمينة ..
وبعد كذا روحي عند دكتور مممتاز تبع جلدية والافضل تروحي وانتي مسوية تحليل هرمونات عشان يكتبلك العلاج اللازم .
ولاتنسي تاخذي معاكي نتايج التحاليل ......... وربك كريم
ابنة مبتعث
ابنة مبتعث
ياحبيبتي الله يشافيكي ........ ثقي تماما انه 90% من مشاكل الشعر بسبب التكيس والهرمونات وكسل الغدة الدرقية ...... ولازم ثم لازم تتعالجي من هالتكيس بارع وقت ممكن وحاولي تخففي من وزنك اذا كنت سمينة .. وبعد كذا روحي عند دكتور مممتاز تبع جلدية والافضل تروحي وانتي مسوية تحليل هرمونات عشان يكتبلك العلاج اللازم . ولاتنسي تاخذي معاكي نتايج التحاليل ......... وربك كريم
ياحبيبتي الله يشافيكي ........ ثقي تماما انه 90% من مشاكل الشعر بسبب التكيس والهرمونات وكسل الغدة...
مثل ما قالت وبالتوفيق قلبي,,