** المُحبّة للخير **
بالفعل ....... أقسم بالله مهما تكلمت عن هالإنسانة لا أعرف كيف أصفها و يعجز لساني عن شكرها .... و الله أخت و أعز من الأخت بارك الله فيها و رزقها الجنة بلا حساب , أخلاق عالية , طيبة , و الله يعجز لساني عن شكرها و عن وقفتها معي من خلال المشاكل يللي جرت لي سابقاً و اتصالاتها معي و موقفها الذي و الله لن أنساه لها مهما حييت , إنسانة صادقة خلوقة أسأل الله رب العرش العظيم أن يحفظها من كل شر و من كل مكروه و أن يجزيها خير الجزاء و أن يرزقها من الحلال الطيب و أن يوفقها ربي لكل أمر يحبه و يرضاه .....

أختي hanadie .......... أنت و اللــــــــــــــــه نعم الأخت و نعم الصديقة و نعم الإنسانة الوفية .....

جزاك الله أختي دلوعة على ذكر تجربتك مع الأخت هنادي و الله شي ظريف جداً ...

لكم مني جميعاً أطيب و أرق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :26::26::26:
بنت الكويت العسل
وهل يخفى القمرررررررررررررررر انا صراحه ماحصلي تعامل مباشر معاها بس طلبت اغراض مني ولمن كنا بنتمم كل شي تفاهمت مع المندوبات والله تنحط على الجرح يبرى كافي الادب والاخلاق ماشالله عليها

على فكره اختي دلوعه كيفي هذا ان دل على شي يدل على تثمينج لموقف البنت وكرمها وكافي انج امينه انج ذكرتي اللي حصل بينج وبينها والله يكثر من امثالج نادر مانشوف هالعلاقات بالمنتدى للاسف في بنات تخرب الثقه العميا ولاتخليج تثقين باحد :)
Romanove
Romanove
ماشاء الله .. أول شي أحب أشكر الأخت دلوعة كيفي على هالبادرة الطيبة ..بصراحة وجود بنات وخوات شراتج في المنتدى إن دل على شي فهو يدل على وجود بنات أمينات وثقة ..

وأهني الأخت هنادي على هالروح الطيبة اللي تتميز به .. الله يوفقها دنيا وآخرة .. قولوا آمين
الطيرالمهاجر
الطيرالمهاجر
ما شاء الله بادرة طيبة منكم ثنيتنكم
الله يوفقكم خواتي
دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
جفا العاطفة

ههههههههههههههههههه وناااااااااااسة حرقصتج :30: :D

اسوولف وياج حبي

شكرا على المروور و الرد الرررررررررراااااااااااااااايئ :27: