مريومه*_*
مريومه*_*
ياربي 00 الله يعينك 00 اذا حاسه ان نفسيتك تعبانه وزوجك من النوع المتفهم 00 قولي له يعطيك وقت تريحين اعصابك وحاولي تسافرين هنا ولا هنا 00والله الضنا يخلي حسره في القلب فرقااااااه0 بس العزا انها توها حسب مافهمت ماطولت معاك ياربيه يضيق صدري اذا سمعت هالسيره00 اوعديه انك رايحه تعوضينه خير ويمكن الرجال من باب الاجتهاد قال كذاعشان يطلعك من حالة الحزن 0
ياربي 00 الله يعينك 00 اذا حاسه ان نفسيتك تعبانه وزوجك من النوع المتفهم 00 قولي له يعطيك وقت...
ضحى الإسلام
ضحى الإسلام
الله يعظم اجرك ويعينك اختي كذ مرينا بهذي الحاله وعارفه انها فتره صعبه عليك انتي بس اما
الزوج اغلبها يومين باالكثير وينسون بس انصحك اختي انك تنتبهين لنفسك ولزوجك وكلها ايام تمر بسرعه وتخف الامك ونصيحتي لك الان وفي موقفك هذا وعدم رغبتك انك تمثلين وتوافقينه على كل شيء يبغيه منك وتكوني انتي المبادره باللبس والكلام ووو

والله يوفقك
بنت آدم وحوا
بنت آدم وحوا
ياعيوني يا تامو
لاتحزني ولا تزعلي هذا شيء عادي الرجل نفسيته ليست كالمرأة وهو ليس عاطفي بقدر عاطفة المرأة وهذا ليس عيب في زوجك بل هي فطرة الله التي فطر عليها النساء والرجال ...........
حبيبتي اطلبي من زوجك انه هو يعلمك ثم إنت طوري نفسك ،ولا تخجلي ولاتستحي لأنه زوجك وما فيها شيء لو عفيتيه بما يريد بل انت مأجوره بإذن الله لو احتسبتي ذلك عند الله.
واهم شيء وصليله بأسلوب جميل انك حتى الآن مازلتي نعانين من فقد طفلتك وهذا الموضوع اهم شيء فيه الراحه النفسيه وانت مازلتي مجروحه
وبإذن الله كلها مسألة وقت وكل شيء يرجع زي اول واحسن.
@@غير مسجل@@
@@غير مسجل@@
يا عمررررررري ..
الله يصبرج و يقوي قلبج ..
و يرحم بنتج و يجعلها شفيعه لج ..

يا عمري انتي لازم تنتبهين لزوجج لأنه محتاجج و يبا يحس بوجودج معاه .. الحياة تستمر
و باجر الله بيرزقج بيعالج يسلون قلبج و يصبرونج
و الجراح مهما كانت عميقة مع الوقت تبرااا

انتي شدي الهمة و حطي في بالج انج تكسبين زوجج .. و ف المنتدى حركات وايد ترومين تسوينها و مفاجاءات حلوة تكسرين فيها البروم اللي تحسينه تجاه ية كلها ,,

في موقع برسلج اياه على الخاااص ان شالله ينفعج ..

و السموووحة
عيون سعد
عيون سعد
ربي يعينك و يصبرك .....

أعلم ما تشعرين به جيدا ، لانه مررت بمثل تجربتك ،، ولكن الفرق الذي بين و بينك أن أبنتي ولدتها ميتة ، و كانت صدمتي كبيرة فقد كنت أنتظرها طويلا ، و قد عانيت في فترة نفاس بحالة الله أعلم بها وقد عان معي زوجي و أمي و خواتي بسبب سوء حالتي النفسية حتى لما رجعت للبيت ، كرهته و لم أعد أطيق البقاء فيه و كانت رحمة من ربي ان زوجي قررالانتقال منه لبيت أخرى ، ومع هذا الانتقال أنتقلت حياتي لشكل جديد ( أقرأي موضوعي قناعاتي التي غيرت حياتي ،، اذا أحببت معرفتي كيف بدأت ) من هذه النقطة بدأت و تغيرت كل حياتي و الحمدلله يسر الله كل أموري و عشت حياتي الجديدة .....

الله يسهل لك و يفتح عليك يارب ،، و انا حاضرة لاي مساعدة .....