شابورة

شابورة @shabor

كبيرة محررات

ياشين اللقافه ...... ادخلو كلكم لو سمحتو

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال الله تعالى ( مثل كلمة طيبة كشجرة طيبة اصلها ثابت وفرعها في السماء ......)

يابنات كل وحده فينا ممكن تقول كلمه من غير قصد لكنها تضايق الناس منها وخصوصا مع ناس مانتي اخذه عليهم ...... اقرأو الموضوع واحكمو.....

اسمعو هذه التعليقات بالله
- ليش مااتزوجتي ( سبحان الله )
- ليش طلقك زوجك ..
مين سبب المشاكل ...
-عندك اولاد ؟ .....واذا ولدتي ( اخييييييييرا جاكي ولد !!!؟ ) - في اي شهر انتي ( للمرأة الحامل ) - لمس بطن الحامل -يوووووووووه بطنك كبيرة..
ليش ولدك نحيف مرررررررررز وجسمه صغير ما تاكلوه <<<<< في احد ماياكل اولاده بالله

-جيبي اخ لولدك <<<< كانه على كيف اهلنا ....متى تجيبي بنات - متى تجيبي الأولاد ؟

- كم وزنك ؟ وااو سمنانه - وااو نحفتي - ليش ما تاكلي ! عامله رجييم ؟ بس هذا هو اكلك ! ايش هذا ساوي رجيم انحفي .. !!

-في العزاء : ها ميتكم تشهد ؟ - كان يصلي - كان وجهه مبتسم؟ انت احد والديك ميت صحيح ؟ <<<<<< والمصيبه لما تكون غلطانه وصاحبتها ابويها عايشين!!!
للناس المدبرين : انتو بخلاء- هذا المحل ما يشتري منه الا الخدم ..
لمن لم تتنمص : ايش هذا حواجبك مررررة معدومه شكلها مبشعتك !! لمن وضعت طلاء اظافر :هل عليك الدورة الشهرية ؟
لأقارب الزوج : لك مدة متزوجة وما تعرفي فين مكان الأشياء في بيت حماتك؟

أخواني / أخواتي ..
هذه العبارات يابنات لها اثر سلبي في نفوس الاخرين فمن حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه ..

ياليت كل وحدة تكتب لنا عبارات ممكن تكون جارحة او موفي محلها وتخلي الناس تتضايق منها عشان نستفيد ونعمم الفائدة بيننا ونترك عننا الكلام اللي ماله داعي ..
تحقيقا لأمر نبينا (( امسك عليك هذا ))
104
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][§][-~المتغـلية ~-][§][

بعض التعليقات اشوفها مره عاديه ولا فيها شي !!

مثل عندك اولاد ؟ هذا سؤال عادي
في اي شهر انتي ؟ برضو عادي
نحفانه سمنانه برضو عادي

مو له الدرجه نصير حساسين لاي تعليق وتهتز ثقتنا بانفسنا !
على كذا يمشون العالم محد يحاكي احد ياكافي :11:

بس زي ماقلتي فيه تعليقات واسئله تدبل الكبد صدق
مثل لييييييه ماحملتي للحين ؟
ولا الي تقول ليه ماتزوجتي ؟
ولمس البطن للحامل احسه يرفع الضغط الافضل تقول حتى انا مالمس بطني ماحب احد يلمسه علشان يفهمون :o

ولي صدق سخافةةةةةة إذ شافوا عليك شي اعجبهم في شخصيات ساااامجه ذابحتهم الغيره وفاقدين الثقه بانفسهم يعلقون بدال مايسكتنون ولا يقولون حلوو ماشاء الله تجيك تقول يااااااه نفس الي عند بنت خال ام جدتي وبتكون لطيفه إذ ماكملت وقالت وبنت خال ام جدتي شفته عليها من ثلاث سنين خخخخخخخخ

عاد بنت خال ام جدتها تبطين تشوفينها اصلا ً يعني كذبيها ان كان فيك خير خخخخخ

وبس إذ تذكرت شي جيتك اناقز :D

..

.

أم داله
أم داله
والله جيتي على الجرح ياشابوره كثير الناس اللي تتكلم وتنسى مشاعر غيرها وانا وحده عانيت كثير كثير قبل زواجي وبعده
تصوري اول مانخطبت الكل معترض ليش تاخذو من العيله هذي وش جابهم لكم وليش وليش وليش مع انه والله يشهد على كلامي انسان قمه بالاخلاق والاحترام وعيلته معروفه جدا بس لانو قبيلي وانا لا تصوري ويكفي انه حاطني بين ارومشه وعمل المستحيل حتا ياخذني وغير كذا حتابعد الزواج ماسلمت منهم ليشانتي نحيفه كذا اكيد مو مرتاحه اكيد مو مريحك زوجك عصبي عليك ولا شين وش دخلكم انتو انا طبعا ما ارد ولا بكلمه لاني متخذه مقولت السكوت من ذهب وهم مهما قالو وعادو ماراح يغيرو من حبي لزوجي
وغير كذا ليش للحين ماحملتي وش عندك منك ولا من زوجك ياااااااااااااااااااااااااااربي منهم طيب في ناس تجلس بالسنين مايحملون هذي حكمت ربي
بس الحمدلله انا ما اخذ من كلامهم ادخل من هنا واطلعه من هنا والحمدلله اهم شي اني عمري ما اقول لزوجي فلانه قالت ليش كذا ولا فلانه قالت سوي كذا لان كلامهم مايهمني اصلا وليش احطه بالاعتبار واعور راس زوجي بكلام فاضي
الله يعين بس ادعولي ربي يخليلي زوجي ومايفرقنا شي
منتظرة والأمل بالله
هههههههههههه
موضوع حلو واكثر ماعانيت منه

يالله بقول لكم بعض الاسئلة الي ذبحتني من الناس
ها مافيك حمل
ليش ما تعالجين
ضرتك حامل والا لا
كيف معاملتها معك
زوجك ليش مايتعالج
تعطينه فلوس والا لا
وش عملتي لك من مستقبل بالفلوس الي عندك
ياكثر راتبك ليش ماتصدقين منه
اذا لبست جديد وحلو يقلون حرام عليك ضيغتي فلوسك على الفاضي واذا مالبست جديد قالوا حرام عليك متعي نفسك بفلوسك هههههههههه

وفيه اسئلة كثيرة مابي اذكرها
شابورة
شابورة
المتغليه ......... انا قصدي لما الوحدة تسال وحده وهي عارفه ماعندها ولاد وهذا الشي مانبهت عليه معليش السموحة يابنات , ولما تقوللي وحدة ماني اخذه عليها سمنانه اموت من القهريعني من جد الملافظ سعد وتخيلي مرة وانا حامل وبطني قدامي مترين تقوللي سمنانه !!!!!!!!

ام داله وسعي صدرك والله اكثر اللي يسال اسئله مالها داعي يكون جاهل

منتظرة والامل بالله ....... والله في ناس يتخطو حدود المعقول الله يهديهم
نور البرق
نور البرق
شابورة ........كيف حالك

في اسئله انا ما احبها .......مب من كل الناس من ناس معينين

1- في حريم من اهل زوجي اذا حملت الوحده ما تخبر لين بطنها يبين وانا عمري ما سالت اي وحده

حملتي ولا.......وانا كل ما يشوفوني يقولون هاه ماحملتي ؟انزين انتوا ماتخبرون وانا مااسألكم

ليش تسألون .......بس انا ما اعطيهم وجهه

2- السؤال الثاني وحده من صديقاتي حسوده اذاولدت وكان وزن البيبي زين تسكت واذا صغير

تعلن حق الناس وانا يا خواتي عمري ما سالتها كم وزن البيبي ويوم اولد تتصل هاه كم وزن البيبي
يعني تحسين بس تبغي تقارن انا امي واختي عمرهم ما سالوا بروحي اخبرهم ........ في ناس

يسألون عادي بس في ناس تعرفهم عدل وشو قصدهم

اساله وايد الحين ما اتذكر..........بس بقولك شيء في اسأله تكون عاديه من ناس مقربين وفي

اسأله انت ما تحبين تجاوبين ......خاصة اذا عرفت شو القصد من السؤال . :27: