shavu

shavu @shavu

عضوة نشيطة

يا خبيرات في الديكور دلوني

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

أخواتي
أريد تأثيث غرفة أبنائي وأحتاج إلى مساعدتكم فأنا لدي طفلان الأول عمره سنتين ونصف والثاني سنة ونصف لدي غرفة بلون أزرق فاااتح ومساحتها 4X5 وأريد أن أرسم على الجدار برسومات تتناسب وكون الغرفة غرفة النوم وتتناسب مع أعمارهم مع العلم بأنني لست خبيرة في الرسم ولا في الطلاء فكيف يمككني أغامر وكيف تكون المغامرة هل أرسم فقط البورد وداخل البورد أرسم حروف وأرقام أو كيف و ويش أرسم أرجو مساعدتي فأنا جدا محتارة وكمان كيف أختار الأسرة هل إذا اشتريت سرير اللي يجي فوق وتحت بيناسب أعمارهم أم أشتري لكل واحد منهم سرير منفصل يكون أفضل ترى أختكم ما عندها أدنى خبرة في أمور التأثيث أرجو إنكم ترشدوني ولكم جزيل الشكر والعرفان
6
619

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NeeNee
NeeNee
ممكن تبدئي ترسمي بالقلم الرصاص ثم بعد أن تتأكدي أن رسمتك متقنة علمي عليها بالألوان الزيتية ولونيها

بالنسبة للسراير أنا ما أحب سراير الطوابق هذه - الغرفة تستوعب سريرين جنب بعض
ميسا
ميسا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
اختي الكريمة ..
ممكن ترسمين على الجدار حتى ولو كنتي غير متمرسة
عن طريق الطباعه بالاستنسل
يوجد في المكتبات أشكال جاهزة ومفرغة على الورق
وممكن تاخذين رسمات من النت ويوجد في المنتدى عدة مواضيع عن الاستنسل تجدينها في الفهرس المثبت في قسم الأشغال الفن والأشغال اليدوية..
أخيرا...فهرس الفن و الأشغال اليدوية بحلته الجديدة
وبالنسبة للأسرّة انا رأيي من رأي الأخوات..اولادك صغار والغرفة مناسبة لسريرين..
غير العالم
غير العالم
تلاقين بالمكاتب الكبيره كتب للفنون المنزليه طبي وتخيري بكللللللللل مجال فيه حتى بالرسومات اللي على الجدار عندهم وبالخطوات والادوات

اما بالنسبه للسرر احسن كل واحد له واحد لانهم صغار انهم ينامون باللي فوق
احلام فتاة
احلام فتاة
انا مثلك اختي تعبت عشان اثث غرفة عيالي لين رسيت اقسم الحائط الي قسمين عرضي غير مستقيم ثم لونت العلوي بسماوي والسفلي بعشبي واخذ الصق على العلوي اشياء من اختيار ابنائي من نجوم وشمس وطيور من غير ملامح واشكال هم يكونوها بنفسهم وكذالك السفلي من اشجار واوراق ورسومات من الطبيعه كذا لين ارتاحو ابنائي لانهم هم الي اختارو واقتنعو وانا في المسات الاخيره وكذ صارت غرفتهم مره روعه كانه وسط الطبيعه 0000000000
shavu
shavu
إلى كل من ساهم في الرد على إستفساري جزالكم الله خيرا وجعله في موازين حسناتكم فعلا استفدت من ردودكم وإن شاء الله سوف أبدأ بالتنفيذ في القريب العاجل