melhelhayat

melhelhayat @melhelhayat

عضوة جديدة

احترت مع خدامتي

الأسرة والمجتمع

عندي خدامه فلبينيه تكسر خاطري لانها صغيره وعندها بنت كبر بنتي. المشكله اني ما اعرف شلون اعاملها؟؟؟؟يعني قلت لها قومي الساعه ست الصبح ونظفي الشقه لكنها ما ادري متا تقوم لاني انام متاخر ودوامي من سبع ونص صباحا. انا عند اهل زوجي نفس البيت و شقتي صغيره يعني الشغل يخلص بسرعه. وبعدين مل تطبخ انا اكل مع خالتي.اهيا صج حليوه مع بنتي بس احسها ما تشتغل؟؟؟يعني لو احد يدخل عليي فجاه بيلاقيني في حوسه؟ شلون اسوي؟واكتشفت انها مصادقه خدم حماي الثاني وهم خدم عندهم موبايلات وطلعات؟؟وبعدين كل تسولف لامي وين رحت وشنو سويت و امي حذرتني من خادمتي عيل شنو تقول حق الناس؟؟؟
6
789

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلى_إماراتيه
الله يعينج أختي
للأسف ماعندي خبره في الخدم ولا جان نصحتج
انا ناويه إن شاء الله استخير قبل ماييب شغاله

الله يوفقج حبوبه
tamo
tamo
الله يعينج أختي
للأسف ماعندي خبره في الخدم الله يوفقج حبوبه
صادقة المشاعر
سفريها وارتاحي منها ومن غثاها
مدامك ساكنه مع اهل زوجك خلي بنتك عندهم ويا دار ما دخلك شر
اختي الخدم مالهم امان وياكثر مشاكلهم
وخدامتك ماتشتغل وتاخذ راتب حرررررررررام الله مايرضى بهذا الشي
خدامت حماتي كانت حماتي معها زي العسل وسرقت ذهبها وانحاشت 00 مالهم امان الله يكفينا شرهم
وانا اشوف ان امك معها حق مدامها معك كذا ؟وش راح تقول لناس؟ يعني اخباركم كلش برى البيت خصوصا اذا لها علاقات بشغالات حماك0

انا رايي تسفرينها وتريحين بالك 0

واخيرا لك الخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار
بنت القصيم3
بنت القصيم3
وشلون تسكتين له وريها العين الحمراء ولا تخلينه تجلس والبيت حوسه ومن تشوفين شي وسخ أو مانظفت كلميها وقولي لها شوفي أنا أعطيكي راتب علشان أنتي تشتغلين زين مو علشان أنتي تنامين وإذا شغلك مو كويس راح أخصم من راتبك وما تاخذينه كامل لين يصير شغلك كامل ...
بس شوفي أختي إذا كانت شغالتك حقوده تراي ماأحط بذمتي يمكن بكره تسويلك شي وتدعين علي ...
أنا شغالتي أندونيسيه وماشيه مثل الساعه ماشاء الله لأني حاطه بالي عليها زين ولا أفوت لها شي ومو ضروري يكون أسلوبك شين معها يعني ممكن تكلمينها بهداوه وتفهمينه اللي قلتلك.... الله يعينك عليها...
أم ميثا
أم ميثا
لا تخلين بنتج عندها أرجوووووووووج :( وخاصة بروحها خليها ويا حد رقابة يعني !