شفتو الاسفنجه العجيبه من شقراويه وش سوت؟

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

شخباركم يابنات حبيت اخبركم عن شي ينطبق علييييييييييييييييه مقوله صدق او لاتصدق

طلبت من الغاليه شقراويه سكر وشاي وجت معاه هديه اسفنجه بصرااااااااااحه اعجبني السكر بالمره اما الاسفنجه ماجا ببالي استخدمها:26:

المهم وانا اقوم بتنظيف شامل للبيت نقصت على الاسفنجات قلت لنفسي الله جاب هذيك الاسفنجه تمشيه حال تها ومسحت باب الثلاجه

طلعت جديييييييييييييييييييييييييييييييييييده

مسحت عيون الفرن طلعت نظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييفه واحلى مافيها انو مافي صابون حبيت اشكرهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا على الاسفنج اولا والسكر ثانيا والله يجزاها الف خيييير لاتتردون من الاسفنجه تراها تسوىىىىىىىىى
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع 14
دلع 14
ماشاء الله ماشالله تستاهلين ومعروفه شقراويه بطيبها
مليكة القلم
مليكة القلم
وانا احب اشهد كمان مثل ما شهدت بالموضوع السابق اللي كتبته
اخذت من عند الغاليه شقراويه قبل شاي اخضر للتجربه واعجبني واعجب زوجي وزميله بالدوام
وطلبت منها مره ثانيه لنا ولزميله شاي اخضر والصراحه انه روعه وكمان طلبت شاي سيلاني عشان اجربه وطلع طعمه حلو واحلى ما فيه خاصه للدوام زين انه جاي معلقه مع شاي بنفس الوقت بس تصبي عليه الماء الحار والسكر وخلاص ، يعني للي بالدوام كثير كويس وعملي لهم :)
وبعثتلي هديه للتجربه شاي معطر وكمان اعجب زوجي كثير انا بعدني ما جربت المعطر بس زوجي يموت بشي اسمه شاي !!!

اما الاسفنجة العجيبه ففعلا عجيبه وطلبت منها ثنتين واستخدمهم الصراحه حلوة طريقتهم وينظفون بطريقة حلوه بس تصدقني تو ما جربتها على باب الثلاجه بجرب اليوم ان شاء الله
أمنيتي
أمنيتي
تستاهل شقراوية كل خير الله يوفقها
اسوووووووووومه
ياهلا والله بكل من شرف الموضوع وكل من علق او ماعلق

وفعلا تستاهل هالابنت وانتم برضو تستاهلون

وانصحكم تجربون الاسفنج برضو على طفايات الكهرب مهما كاااااااانت نظيفه بتشوفون شي غريب وبرضو على مراوح الشفط فعلا نظااااااااااااااااااااااااااااااافه على سهوووووووووله تنظيف
~ جناين ورد ~
~ جناين ورد ~
فعلا رهييييييييييييييييييبه هالاسفنجة خصوصا للكسولات امثالي :)
مفعولها سحررري خصوصا على سويجات الكهربا والكيبورد والادوات الكهربيه